متنزه السحرة وهاري بوتر حيّ بيننا

سياحة
24 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
متنزه السحرة وهاري بوتر حيّ بيننا

28

متنزه السحرة، داخل عالم من الأضواء الذي لا يقاوم، لنعش لحظات لا تنسى مع هاري بوتر الشخصية التي طالما عشنا برفقتها أثناء قراءة الرواية التي تحمل تفاصيله.

فالخيار بات مفتوحاً أما جميع عشاق هذه الشخصية ليعيشوا داخل عالم من السحر الحقيقي في استوديوهات يونيفرسال في هوليوود، التي تحتوي على منتزه السحرة الذي يضم قرية هوجسميد بكافة مرافقها مع قطار هوجورتس السريع، ويقوم هذا القطارباستقبال الزوار منذ بدء دخولهم ليأخذهم برحلة تبدأ من البوابات المغطاة بالثلوج، والتي تنتشرعلى جانبيها الشوارع المرصوفة بالحصى، والمجهزة المحلات التجارية والمطاعم وقلعة هوجورتس، كما يوجد أماكن لبيع ملابس هاري بوتر مع الصولجان والعصا السحرية.

تبلغ مساحة المنتزه حوالي ستة فدانات ويشهد  حركة إقبال كبيرة من قبل السيّاح، فهو بالإضافة إلى عوالمه الغريبة يعد مكاناً مثيراً في طرق تقديمه للطعام بما في ذلك عربات ماجيك نيب وبيتربيير.

 كما يتيح هذا العالم الغريب فرصة القيام برحلة افتراضية داخل القلعة عبر ارتداء النظارات الـ3D  والتي تنقل مرتديها إلى عالم آخر من عوالم هاري بوتر مع أصدقائه.

يعود تاريخ افتتاح  أول عالم لسحرة هاري بوتر عام 2010 في ولاية فلوريدا حيث نال إقبالاً كبيراً، وتلاه عالم ثان افتتح في ولاية أورلاندو عام 2014 والذي شهد أيضاً حركة إقبال كبيرة من السيّاح، حيث أن هاري بوتر من الشخصيات الخيالية ذات الشعبية الكبيرة في أنحاء العالم، لذلك يقبل هذه الحركة السياحية النشطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.