متفائلون بنمو القطاع العقاري في 2017 وعائدات المشاريع 11%

عقارات
6 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
متفائلون بنمو القطاع العقاري في 2017 وعائدات المشاريع 11%

b7c7c6b8930466fa6d43bc43678b3086

 القطاع العقاري ما زال من القطاعات الاقتصادية الرائدة التي تدر عوائد مغرية للغاية علي الاستثمار في السوق المحلي، مؤكداً أن عائدات الاستثمار الصافية في مشاريع «بلووم العقارية» وصلت حالياً إلى 11% وهو ما يمثل فرصة استثمارية جذابة، فضلاً عن إمكانية تحقيق عوائد كبيرة على المدى الطويل وتوقعات ارتفاع الأسعار في المنطقة.

وأضاف أن شركة «بلووم العقارية» نجحت بشكل يفوق المخطط في دخول سوق العقار في إمارة دبي، على الرغم من المنافسة الشرسة التي يتسم بها القطاع العقاري في دبي وشركات التطوير العملاقة العاملة بالإمارة، لافتاً إلى أن «بلووم العقارية» استطاعت بيع نحو 50% من وحدات مشروعها الثاني في دبي «بلووم هايتس» وذلك قبل أيام من الإعلان الرسمي عن المشروع.

متوسطو الدخل

وأوضح: «إن معرض «سيتي سكيب جلوبال» في دبي، يعد من المناسبات التي نحرص على المشاركة بها سنوياً بمشاريع عقارية جديدة»، منوهاً في هذا الصدد بمشروع «بلووم العقارية» الجديد متعدد الاستخدامات «بلووم هايتس» في «قرية جميرا سيركل» بدبي، والذي سيتم الإعلان عنه رسمياً في المعرض، في خطوة تهدف إلى طرح وحدات سكنية لأصحاب الدخل المتوسط في الإمارة».

وأضاف: «يقع مشروع «بلووم هايتس» المقرر إنجازه في الربع الأول من عام 2019، في موقع مثالي في القرية مما يضمن سهولة الوصول إلى جميع الطرق الرئيسة، ويتكون من برجين متصلين بعضهما ببعض بواسطة أربعة طوابق. وسيوفر المشروع ما مجموعه 686 وحدة سكنية تتراوح بين الاستوديو، وغرفة نوم واحدة، وغرفتين، وثلاث غرف وبأسعار تبدأ من 360 ألف درهم.

قال سامح مهتدي: «إن النقص في أماكن الإقامة المتوسطة ذات النوعية الجيدة هو التحدي الرئيس الذي يواجه قطاع العقارات في جميع المناطق داخل الدولة. وسيتيح لنا هذا المشروع تلبية الطلب على الوحدات السكنية متوسطة التكلفة والوفاء بالاحتياجات المتنامية للسكان من ذوي الدخل المتوسط، من دون المساس بجودة البناء». …

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.