متطوعو “سقيا الإمارات” وهيئة كهرباء ومياه دبي يشاركون في مبادرة “سحورهم علينا”

أخبار الإمارات
6 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
متطوعو “سقيا الإمارات” وهيئة كهرباء ومياه دبي يشاركون في مبادرة “سحورهم علينا”

سقيا الإمارات” تقدم 48,000  كوب من مياه “ماي دبي”

Photo (2) (4)

شاركت مؤسسة “سقيا الإمارات” تحت مظلة مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، بالتعاون مع مجلس هيئة كهرباء ومياه دبي للشباب، في مبادرة “سحورهم علينا” التي ينظمها مجلس شباب هيئة تنمية المجتمع للعام الثاني على التوالي، لتوزيع وجبات السحور على العمال خلال شهر رمضان المبارك، حيث شارك 22 متطوعاً من موظفي هيئة كهرباء ومياه دبي ومؤسسة “سقيا الإمارات” في توزيع وجبات السحور، كما قدمت “سقيا الإمارات” 48,000 كوب من مياه “ماي دبي” للمساهمة في الحملة.

وأشاد سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة “سقيا الإمارات”، بمبادرة “سحورهم علينا” التي أطلقها مجلس شباب هيئة تنمية المجتمع، والتي تؤكد حرص شباب دولة الإمارات على مواصلة مسيرة الخير التي غرسها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، الذي أرسى مبادئ العمل الإنساني في دولة الإمارات.

وأضاف سعادته: “في شهر الخير والعطاء، نستحضر القيم السامية والمبادئ الأصيلة التي غرسها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، في نفوس أبناء دولة الإمارات والمقيمين على أرضها، ونحرص على تعزيز المسؤولية المجتمعية وترسيخ روح التطوع بين الموظفين وتشجيعهم على المشاركة في مختلف المبادرات والبرامج المجتمعية والخيرية في إطار جهودنا لمأسسة العمل التطوعي وتطوير منظومة العمل المجتمعي المتكامل”.

من جهته قال سعادة أحمد عبد الكريم جلفار، مدير عام هيئة تنمية المجتمع في دبي: “يسعدنا الدعم الكبير الذي حظيت به مبادرة “سحورهم علينا” سواء من الجهات الحكومية أو مؤسسات القطاع الخاص، الأمر الذي يؤكد أن العطاء جزء أصيل من ثقافتنا ونهج رسمه لنا القادة المؤسسون على رأسهم الشيخ زايد رحمه الله، وبات علامة فارقة تميز مجتمعنا”.

وأضاف سعادة جلفار: “كل مساهمة شكلت دعماً إضافياً لإنجاح المبادرة التي حققت حزمة من الأهداف ابتداءً من تمكين الشباب ونشر ثقافة التطوع، وصولاً إلى تعزيز التلاحم والتعاضد بين مختلف فئات المجتمع. ويضع هذا النجاح على عاتقنا في هيئة تنمية المجتمع مسؤولية توفير برامج ومبادرات مماثلة تنبثق من احتياجات أفراد المجتمع وإتاحتها للجهات الراغبة بالمساهمة بتنمية وإسعاد أفراده”.

وأشار محمد عبدالكريم الشامسي، المدير التنفيذي بالوكالة لمؤسسة “سقيا الإمارات”، إلى أن مشاركة “سقيا الإمارات” في مبادرة “سحورهم علينا” تأتي في إطار جهود المؤسسة لترسيخ قيم التطوع والعمل الإنساني بين صفوف الشباب والموظفين، مشيراً إلى أن المؤسسة تتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي من خلال مبادرة “100 متطوع” لاستقطاب موظفي الهيئة للتطوع في العديد من المبادرات المجتمعية خلال “عام زايد” بما في ذلك توزيع المياه على المساجد وخيام إفطار الصائمين خلال شهر رمضان المبارك ضمن مبادرة “سقيا زايد”، إضافة إلى مبادرات تطوعية تنظمها “سقيا الإمارات” خارج الدولة بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.