متحف الفولكلور في نيفادا

سياحة
7 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
متحف الفولكلور في نيفادا
29

متحف الفولكلور، مدينة إيلكو في شمال شرق ولاية نيفادا الأمريكية، تعتبر اليوم مدينة صغيرة لا يزيد عدد سكانها عن 18 ألف نسمة، لكنها في فترة من القرن الثامن عشر كانت تعتبر واحدة من أشهر المدن على طريق سكك الباسيفيك، وهي اليوم تحتضن متحفاً عن التراث والفولكلور الأمريكي في غرب البلاد.

متحف الفولكلور أو كما يعرف اسم مركز حياة الفولك الغربي يعتبر معلماً ثقافياً هاماً، ويحوي في داخله مسرحين ومعرضاً للتحف والفن، ومتجراً للهدايا، وبالتأكيد صالوناً كبيراً من ذلك الطراز الذي اشتهر به غرب الولايات المتحدة وكان من معالم أفلام سينما رعاة البقر في الأربعينيات والخمسينيات.

العديد من الآثار والتحف المدهشة يمكن رؤيتها في متحف الفولكلور حيث تجد قطعاً ومنحوتات فنية للسكان الأصليين من الهنود الحمر، ومجموعات الأثاث الفاخر القديم المعروف بالأنتيك، وكذلك أعمالاً خشبية ومنحوتات لسكان الولايات الغربية في البلاد، والكثير من الصور والأفلام والملابس التي تمثل حقبة رعاة البقر في غرب أمريكا.

المتحف يستضيف سنوياً مهرجان الشعر لرعاة البقر ابتداءً من الثلاثين من يونيو وحتى الرابع من فبراير، ويقدم العديد من أنواع الشعر القديم والعامي وكذلك مختلف أنواع الموسيقى الفولكلورية المعروفة باسم “كونتري”، والعديد من الفنون الأخرى المرتبطة بالغرب.

الآلاف يزورون المتحف سنوياً خصوصاً في مهرجان الشعر والموسيقى حيث يقدم الآلاف من الولايات الغربية لحضور فعاليات المهرجان، وكذلك الأشخاص الذين يحبون الاطلاع على الثقافات المختلفة وسماع أنواع جديدة من الموسيقى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.