مبيعات الذهب في دبي تنمو 5%

أخبار الإمارات
20 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مبيعات الذهب في دبي تنمو 5%

To match Feature DUBAI-DIAMONDS/

أعلنت «مجموعة دبي للذهب والمجوهرات» خلال مؤتمر صحافي في دبي صباح أمس عن حملتها الترويجية المصاحبة للدورة الـ22 لـ«مهرجان دبي للتسوق»، التي تنطلق الإثنين المقبل 26 ديسمبر وحتى 28 يناير2017، بحضور سعيد محمد معصم الفلاسي، مدير تنفيذي إدارة التجزئة والشراكات الاستراتيجية وعبدالله الأميري، مدير إدارة السحوبات والحملات الترويجية، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس إدارة مجموعة دبي للذهب والمجوهرات وممثلين عن وسائل إعلام متنوعة.
وقدر توحيد عبدالله، رئيس مجلس إدارة «مجموعة دبي للذهب والمجوهرات» حجم مبيعات الذهب في دبي العام الجاري 2016 بنحو 14.6 مليار درهم، بنمو بنحو 5% ،مقارنة بـ 14 مليار درهم العام 2015.

وقال عبدالله: إن مبيعات سوق الذهب في دبي تواصل النمو مدعومة بانخفاض الأسعار وارتفاع الطلب على الاستثمار في السبائك، فضلا عن نمو القطاع السياحي.

وأفاد عبدالله أن «مجموعة دبي للذهب والمجوهرات«» تتوقع أن تحقق مبيعات الذهب في دبي خلال فترة المهرجان ما يتراوح بين 1,4 و 1,6 مليار درهم بنمو يقدر بنحو 7%، مقارنة بدورة العام 2015، مشيراً إلى أن النمو يعود إلى زيادة عدد متاجر الذهب والمجوهرات المشاركة في دورة المهرجان الـ 22 والتي يصل عددها إلى 300 متجر ذهب ومجوهرات.

وأشار عبدالله إلى أن حملة «مجموعة دبي للذهب والمجوهرات» ستتيح المجال أمام متسوقي الذهب والمجوهرات طوال فترة المهرجان الفوز بـ 34 كيلوغراماً من الذهب الخالص تقدر قيمتها التقريبية بنحو 5 ملايين درهم على مدار 34 يوماً فترة المهرجان.
فوز

وقال عبد الله: سيفوز 3 متسوقين يومياً خلال أيام المهرجان ممن يحالفهم الحظ في سحب يومي يجري الساعة الثامنة مساءً في سوق الذهب بديرة، حيث يحصل الفائز الأول على نصف كيلو غرام من الذهب ويحصل كل من الفائزين الثاني والثالث على ربع كيلو غرام من الذهب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.