“مباشر” و “سي إس سي” توقعان اتفاقية شراكة بمجال بنوك الاستثمار

admin18 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
“مباشر” و “سي إس سي” توقعان اتفاقية شراكة بمجال بنوك الاستثمار
09

أعلنت شركة كمبيوتر ساينسيز كوربوريشن “سي إس سي” – المتخصصة في خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات المتطورة – عن توقيعها اتفاقية شراكة مع شركة ديركت إف إن “مباشر” الشركة الرائدة في منصات بنوك الاستثمار وإدارة الوساطة المالية وإدارة الأصول، وذلك من أجل توسيع نموها في القطاع المالي.

هذا ولم تفصح أي من الشركتين عن بنود الاتفاقية.

وأشارت “سي إس سي” إلى أنها وبتوقيع هذه الاتفاقية تكون قد حصلت على شريك متميز يتمثل في “دايركت إف إن” التي تتمع بقدرات كبيرة ومعرفة عميقة إلى جانب نجاحها في مجال التسويق من خلال منصات البيع والشراء وأنظمة المعلومات الخاصة بالأسواق المحلية في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط.

وستستفيد “دايركت إف إن” من التواجد العالمي لشركة “سي إس سي” وخبراتها في حلول أسواق المال، إلى جانب قدراتها الهائلة في التنفيذ والدعم من أجل توسيع قاعدة عملاء “دايركت إف إن”.

وبالمقابل، فإن الشراكة مع “دايركت إف إن” ستمنح “سي إس سي” القدرة على تقديم المزيد من الخدمات الشاملة وبذلك فإن عملائها سيستفيدون من قدرات الخدمات النهائية الجديدة لكي يحققوا أفضل النتائج من منصات تكنولوجيا بنوك الاستثمار.

كما أن العملاء الجدد سيستفيدون كذلك من خدمات التنفيذ والدعم التي تقدمها شركة “سي إس سي” من خلال شبكة مراكز التسليم المحلية والعالمية الخاصة بها.

و صرح الدكتور وليد البلاع – العضو المنتدب لشركة “دايركت إف إن” – بأن التعاون مع “سي إس سي” في إنشاء منصة شاملة عالية القيمة لإدارة الوساطة المالية وبنوك الاستثمار يمنح العملاء فرصة هامة للاستفادة من حل شامل ومتكامل للوساطة المالية يسهل على العملاء إدارة أعمالهم.

ومن جانبه أكد جي دروسارت – الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا لمنطقة آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا بشركة “سي إس سي” – أن دايركت إف إن “مباشر” هي بمثابة الاختيار الأفضل كمنصة لبنوك الاستثمار وشركات الوساطة المالية.

كما أشاد بالعلامة التجارية لدايركت إف إن والقدرات الهائلة لمنتجاتها وكذلك خارطة التطور المستقبلي المعدة جيداً.

وقال أيضاً: “نحن على ثقة من أن هذه الشراكة ستقدم قيمة استثنائية لقاعدة عملائنا في أسواق المال العالمية”.

وتعد شركة كمبيوتر ساينسيز كوربوريشن (Computer Sciences Corporation) بمثابة شركة رائدة على المستوى العالمي في مجال حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات المتطورة.

وتتمثل مهمة الشركة في تحقيق عوائد كبيرة لاستثمارات عملائها التكنولوجية من خلال الحلول والخبرات التي تعد هي الأفضل في هذا المجال. ويعمل لدى سي إس سي ما يقرب من 72 ألف موظف، كما حققت إيرادات بلغت 12.6 مليار دولار لفترة الاثني عشر شهراً المنتهية في 2 يناير 2015.

بينما  “دايركت إف إن” ™DirectFN هي شركة مملوكة بالكامل للمجموعة الوطنية للتقنية (NTG) – واحدة من أكبر شركات حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط، حيث تتخصص في تقديم الحلول بداية من تطبيقات سطح المكتب المعلوماتية، نظم التداول ونظم إدارة الأصول حتى الحلول الأخرى.

وتنتشر منتجات ™DirectFN بين أكبر المؤسسات المالية في منطقة الشرق الأوسط وجنوب أسيا، وتوفر ™DirectFN بيانات السوق للمؤسسات بصورة مباشرة أو عن طريق تطبيقاتها، والتي تشمل البيانات، أدوات الرسم البياني وخدمات المحتوى والمطلوبة من قبل مجتمعي المحترفين والمستثمرين الصغار في الشرق الأوسط والعالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.