ما هي جزيرة الألمان المفضلة ؟

سياحة
14 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
ما هي جزيرة الألمان المفضلة ؟

211806-سيلت ملكة بحر الشمال 1

تتربع جزيرة سيلت الألمانية على عرش جزر فريسيان الشمالية في ألمانيا، وهي تشتهر بشواطئها البحرية الرائعة التي تمتد على طول 40 كيلومتراً، وهي مقصد أساسي لكل مشاهير ألمانيا ووجهة سياحية تجذب آلاف السياح كل عام لتدهشهم بأكواخها الفاخرة وسياراتها اللامعة ومطاعمها العالمية.

تنتشر الشواطئ الرملية الذهبية على غرب الجزيرة، في حين تقع الفنادق والمنتجعات الفاخرة مثل ويسترلاند ووينينغستدت النابضة بالرفاهية في القسم الشرقي منها، وتعتبر الجزيرة “ملكة بحر الشمال” جزءاً حيوياً من حديقة هولشتاين وادن البحرية الوطنية، وهي رابع أكبر جزيرة في ألمانيا.

ترتبط الجزيرة الغارقة في بحر الشمال مع السواحل الألمانية عبر جسر هيندينبيرغ، وأصبحت من الوجهات الرياضية المميزة في العالم بفضل كأس العالم ويندسورف السنوي، كما أنها توفر مرافق مميزة لجميع أنواع الرياضات وخاصةً المائية منها، فهي مقصد السباحين والغواصين ومحبي الطيران الشراعي المائي. وتطل ملاعب الجولف الجميلة على المناظر الخلابة لبحر الشمال وبحر وادن الذي يعد من مواقع اليونسكو للتراث الطبيعي العالمي.

ترتفع منارات سيلت المغطاة بالشموع فوق مساحات واسعة من الكثبان الرملية المتغيرة، وحقول الأزهار الصفراء الذهبية اللامعة، في حين تبقى الجزيرة تنبض في الحياة بالليل من خلال مرافق الترفيه المتنوعة ومطاعم الذواقة الراقية التي تقدم أشهى المأكولات المحلية على أنغام الموسيقى الشعبية، وتتراوح مطاعم الجزيرة بين المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان والمطاعم الشاطئية الرومانسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.