مايكروسوفت تستعرض مجموعة تقنيات مبتكرة خلال جيتكس 2018

أخبار الشركات
15 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مايكروسوفت تستعرض مجموعة تقنيات مبتكرة خلال جيتكس 2018

medium 2018 10 15 d8b730d857 - مجلة مال واعمال

تستعرض مايكروسوفت Microsoft، خلال أسبوع جيتكس للتكنولوجيا الـ38، مبتكراتها تحت شعار “الغد متاح اليوم”، من خلال مجموعة واسعة من التقنيات والابتكارات الرائدة التي تسلط الضوء هذه السنة على السحابة الذكية ومراكز البيانات ومكان العمل الحديث والأمن الإلكتروني، وتقنيات الذكاء الاصطناعي الموجهة لتمكين مؤسسات المنطقة ومساعدتها على تحقيق أهدافها المستقبلية.

وقال سيد حشيش، المدير العام الإقليمي لمايكروسوفت الخليج، أن جيتكس يعد جزءا لا يتجزأ من أجندة أعمال المنطقة، ولهذا السبب يفد الآلاف إلى هذا الحدث كل سنة ليتمكنوا من التعلم والتطور والابتكار لأجل مواكبة متغيرات المستقبل، مشيرا إلى أن مايكروسوفت تجدد مشاركتها في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا من خلال ما تقدمه من تقنيات تساهم في تمكين الحكومات، ومساعدتها على التحول الرقمي الذي من شأنه أن يحقق النمو الاقتصادي للدول.

وتستضيف مايكروسوفت في جناحها ركنا لمراكز البيانات، والذي يبرز خبرات الواقع المعزز، والتي صممت بالتعاون مع “بلينك ستوديوز” حيث يمكن للحضور الدخول إلى بوابة الواقع المعزز، والتجول افتراضيا في مركز البيانات، كما سيرى المشاركون بأنفسهم كيف يمكن لمايكروسوفت تقديم استدامة لا مثيل لها في هذا المجال، بالإضافة إلى توفير ميزات الأمن والحماية التي حازت على ثقة العملاء في جميع أنحاء العالم.

وأوضحت نتائج استطلاع أجرته شركة مايكروسوفت أن أكثر من نصف الشركات (51%) في منطقة الخليج يرون أن الحوسبة السحابية هي أولوية قصوى يجب اعتمادها، ونتيجة لتلك المعلومة ونتائج أخرى قد جمعتها مايكروسوفت من شركات استبيان ذات سمعة معروفة، أعلنت مايكروسوفت في بداية هذا العام أنها ستقدم لعملائها في الشرق الأوسط سحابة موثوق بها وآمنة ومتعددة الاستخدامات، من مركزي بيانات متخصصين في الإمارات يقع أحدهما في دبي والآخر في أبوظبي.

واستعرضت مايكروسوفت في ركن الذكاء الاصطناعي الإمكانات المتقدمة لسحابتها الذكية، والتي تشمل منصات الذكاء الاصطناعي وذكاء الأعمال والخدمات المعرفية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.