مال وأعمال.. تلتقي المدير العام لشركة وادي الأردن

admin25 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مال وأعمال..  تلتقي المدير العام لشركة وادي الأردن

55

 مال وأعمال..

تلتقي المدير العام لشركة وادي الأردن «البيروتي»

 السعودي : إستطاعت ان تخطو خطوات منتظمة في مسيرتها نحو التميز والنمو

رغم تعدد قصص النجاح التي نسمعها في مجال المال والأعمال، إلا أن بعضها لهو ميزات فريدة يستنير بها الساعون للنجاح، خاصة تلك القصص التي بدأت في عهد الثمانينات عند بداية الازدهار والتطور في شتى المجالات المختلفة، ومن هذه التجارب المميزة ننقل لكم إحداها التي ما كنت تحقق النجاح تلو النجاح الا بالجهود المتواصلة من كافة العامين بها مما مكن شركة وادي الأردن للصناعات الغذائية «البيروتي»، التي تأسست قبل ثلاثة عقود ونصف ان تصبح العلامات التجارية المهمة في السوق العربي والعالمي وان تحظى بثقة الجميع.

مجلة مال وأعمال تلتقي المدير العام لشركة وادي الاردن «البيروتي» محمد السعودي لتسليط الضوء على ابرز أعمال وانجازات ومنتجات الشركة منذ تأسيسها وحتى ألان، الذي أكد ان الشركة استطاعت ترجمة رسالتها الى واقع ملموس من خلال تقديم منتجات متميزة قادرة على الانخراط في الأسواق والارتقاء بمستوى الصناعات الغذائية في الأردن وجعلها في مصاف الدول الصناعية العالمية لما حققته من نجاحات ويما كسبته من ثقة لدى المستهلكين.
وقال: وبالرغم من الإمكانيات البسيطة المتاحة في البداية الا ان البيروتي استطاعت ان تخطو خطوات منتظمة في مسيرتها نحو التميز والنمو وذلك بفضل التخطيط السليم والجهود الجادة والمثابرة من قبل العاملين فيها.
وشدد السعودي على الاستمرار في عملية تطوير شركة وأعمالها وزيادة كميات الإنتاج تبعا لزيادة الطلب من منتجاتها باستخدام احدث المعدات وأفضلها وآمن الطرق التصنيعية، مشيرا الى انه اصبح اليوم عدد العاملين في شركة وادي الاردن يزيد عن 85 فرد تضم نخبة من المهندسين والفنيين والاداريين الذي يعملون جمعيا بروح الفريق الواحد للنهوض بالشركة ونيل رضا المستهلك.
وبين ان شركة البيروتي تضم في سلتها أكثر من 100صنف من المعلبات ومن البهارات إضافة للأعشاب والزعتر و القهوة والفريكة، التي تمتاز بأفضل جودة ومطابقة للمواصفات والمعايير المحلية والعالمية في جميع عمليات إنتاج وتصنيع وتوزيع وإعداد وتحضير منتجاتها الغذائية اللازمة لضمان جودة وسلامة الغذاء ، ومعلوم المصدر، وصحيا، وملائما للاستهلاك الآدمي وألا يعرض صحة المستهلك للخطر من خلال العدوى أو التلوث والشركة تطبيق نظام الهسب، والبيروتي حصلت على شهادة 9001ISO وجميع الأعمال في البيروتي تطبق حسب ممارسات التصنيع الجيد.

مال واعمال : إشرح لنا عن مراحل الانتاج:

السعودي: من خلال هذه المرحلة يتم شراء المحاصيل ذات المواصفات العالية التي تضمن سلامة ونوعية الحبوب ومن ثم يتم استقبال المواد الخام «محاصيل البقوليات» واجراء الفحوصات اللازمة للتأكد من جودتها وصلاحيتها ومطابقتها للمواصفات العالمية.

وبعد تجاوزها للفحوصات والتأكد من سلامتها وجودتها يتم تخزينها في مستودعات مجهزة للتخزين وفقا للمعيير الدولية، وقبل عملية التصنيع يقوم فريق خاص من العاملين في الشركة بإزالة الشوائب بطريقة يدوية لضمان عملية الفرز.

مال واعمال : ما هي مرحلة التصنيع:

السعودي: من خلال هذه المرحلة تتم جميع مراحل التصنيع آليا معتمدة على المكنة الحديثة والمتطورة لإنتاج منتج صحي ومتميز، مدعمة بكوادر هندسية لمراقبة جودة الإنتاج في كافة مراحله.

مال واعمال : كيف تتم مرحلة التخزين:

السعودي: بعد انتاج المنتج النهائي يتم تخزينه في مستودعات مجهزة لغايات التخزين وفقا للمعيير الدولية.

مال واعمال : يتمتع منتجكم بالجودة العالية:

السعودي: فقد حرصت الشركة منذ التأسيس على تقديم منتج بجودة عالية ومذاق متميز.

مال واعمال : منتجاتكم خالية من المواد الحافظة:

السعودي: جميع منتجات شركة البيروتي تصنع بالطرق الطبيعية وبدون اي اضافات او ملونات.

مال واعمال : تحرصون على استخدام مواد خام عالية الجودة:

السعودي: سعت الشركة منذ البداية الحصول على محاصيل زراعية ذات جودة عالية.

مال واعمال : مواكبة التطورات العلمية والتكنولوجية:

السعودي: سعت الشركة ومنذ تأسيسها على مواكبة التطورات العلمية وذلك بالتحديث الدائم للآلات المستخدمة في عملية التصنيع مرافقا ذلك تدريب الكوادر الفنية والعاملين في الشركة على استخدامها وإعدادهم بشكل متميز ليتناسب مع عملية التطوير وزيادة النمو في الانتاج.

مال واعمال : تطبيق السلامة العامة:

السعودي: تحرص الشركة على سلامة اهم ثلاثة عناصر لإنتاج منتج صحي ومتميز وهذه العناصر هي سلامة العاملين، وسلامة الالات المصنعة وسلامة المنتج.

مال واعمال : أسطول نقل متجدد:

السعودي: تمتلك الشركة اسطولا من السيارات المعدة لنقل المنتج للسوق مجهز بجميع وسائل السلامة العامة.

Al Bayrouty Building copy
اسطولا من السيارات المعدة لنقل المنتج للسوق

مال واعمال :  كيف تتواصلون مع المستهلكين:

السعودي: سعت الشركة منذ البداية إيلاء المستهلك جلً اهتمامها وجعله في المقام الاول لأولوياتها ولذلك فهي تقوم بالاستماع والاخذ برأيه بما يخص جودة ومذاق منتجاتها.

IMG_5800
منتجات البيروتي

مال واعمال : ما هي أبرز منتجات الشركة:

السعودي: عائلة الفول المدمس، عائلة الحمص بالطحينية، عائلة البازيلا، الخضار، عائلة الفاصوليا، البابا غنوج المشوي، الذرة، البهارات،الاعشاب بجميع انواعها،الزعتر،الفريكة، القهوة بمختلف انواعها، اعشاب الميداليات، الجميد السائل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.