“مالية دبي” تخرج 77 موظفاً من 24 جهة حكومية في دبلومات “ماليون”

أخبار الإمارات
22 يناير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
“مالية دبي” تخرج 77 موظفاً من 24 جهة حكومية في دبلومات “ماليون”

34 8 NEW 11 - مجلة مال واعمال

أقامت دائرة المالية بحكومة دبي بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية أمس، حفل تخريج الدفعة السادسة من برنامج الدبلومات المهنية التابع لبرنامج “ماليون” برعاية وحضور سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات رئيس اللجنة العليا للسياسة المالية بدبي .
حضر الحفل عبدالرحمن صالح آل صالح المدير العام لدائرة المالية بحكومة دبي وعبدالله علي بن زايد الفلاسي المدير العام لدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي وعدد من كبار المسؤولين.
وخرجت دائرة المالية 77 موظفاً ينتمون إلى 24 جهة حكومية شاركوا في دورة 2019 من برنامج الدبلومات المهنية في “ماليون” والتي كانت انطلقت في شهر فبراير 2019 .ويشتمل البرنامج على ثلاثة دبلومات متخصصة هي “المحاسبة الحكومية” و”إدارة المال العام” و”المشتريات الحكومية” علاوة على “الدبلوم المهني في مالية المشروعات الحكومية” الذي قدمته الدائرة للمشاركين في البرنامج لأول مرة العام الماضي.
وبهذه المناسبة هنأ سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الخريجين داعياً إياهم إلى بذل كل جهد ممكن للارتقاء بالأداء المالي لحكومة دبي، وتسخير المعرفة المكتسبة في سبيل الوصول إلى تلك الغاية عبر تحقيقهم أقصى استفادة ممكنة مما اكتسبوه من برنامج “ماليون” مقدماً شكره إلى القائمين على البرنامج والساعين دوما إلى ضمان نجاحه المستمر.
وقال سموّه إن المبادرات الاستراتيجية التي أطلقها أخيراً صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” في إطار مجلس دبي “تتطلّب من حكومة دبي أعلى درجات الكفاءة المالية الأمر الذي يساهم برنامج ماليون في تحقيقه مساهمة مباشرة نظرا لأنه يعمل على رفع الوعي المالي لموظفي الحكومة عبر ربط التدريب النظري بالتطبيق العملي ما من شأنه إثراء الخبرة العملية للموظفين المختصين بالشأن المالي وتطوير العمل المالي على أرض الواقع.
بدوره تقدّم عبدالرحمن صالح آل صالح المدير العام لدائرة المالية بحكومة دبي بالشكر إلى سموّ الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم على دعمه المتواصل لبرنامج ماليون، الذي كانت الدائرة أطلقته في العام 2012 بالشراكة مع دائرة الموارد البشرية تحت رعاية كريمة من سموه مهنئا خريجي الدفعة السادسة من برنامج الدبلومات المهنية الذي قال إن أعداد الخريجين فيه منذ انطلاقته في 2014 بلغت 440 في مختلف تخصّصات الدبلوم المهني

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.