مالك حداد مدير عام شركة “جت” يفوز بشخصية التميز السياحي للعام 2012

admin
رجال أعمال
admin27 يناير 2013آخر تحديث : منذ 11 سنة
مالك حداد مدير عام شركة “جت” يفوز بشخصية التميز السياحي للعام 2012

اختير مدير عام شركة “جت”، مالك حداد، شخصية التميز السياحي للعام 2012، في الاستفتاء السنوي التي نظمته “الاردن السياحية” وتضمن مشاركة اكاديميين وصحفيين متخصصين في القطاع السياحي.

واعلن ان شخصية العام، قد استحقها مدير عام شركة “جت” مالك حداد بعد الانجازات التي حققتها الشركة خلال خدمة مالك حداد، اضافة الى الخدمات الاجتماعية التي قام بها كمدير عام للشركة.

وتمثلت بعض الجهود التي قامت بها الشركة خلال ادارته بتوزيع حقائب مدرسية من حملة قام بها مطلع العام الدراسي وحملة اخرى مطلع فصل الشتاء بتوزيع سترات شتوية لاطفال عدد كبير من المدارس ومخيم الزعتري للاجئين السوريين اضافة الى الخدمات التي قامت بها الشركة من خلال تعيين عدد من ذوي الاعاقات الحركية في الشركة وتوفير كافة سبل المواصلات من والى المركز الرئيسي للدوام وكما قامت الشركة وفق متابعة القائمين على هذه الجائزة من الدور البيئي من خلال الحملات البيئية والجمالية على منافذ الحدود البرية.

من جانبهم اكد عدد كبير من اصحاب الفعاليات السياحية على استحقاق مالك حداد لهذه الجائزة، حيث اكد القنصل الاردني في هنغاريا، على ما يتمتع به مدير عام الشركة من حس الادارة والتميز، وهو ما اثبتته شركة “جت” بادارة مالك حداد بالاعلان عن ارباح ممتازة مقارنة بتحديات واوضاع العام الماضي.

واكد ان ادارة “جت” تميزة خلال الاعوام الاخيرة بما حققته من نشاط وتقدم ملموس وتوسع كبير في كافة انشطة النقل.

وأكد نقيب اصحاب المنشات الفندقية هشام السعودي، على نشاط شركة جت بسبب ادارة السيد مالك حداد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.