مالك حداد .. عنوان الانجاز والعطاء إسم لامع في عالم النقل الحديث.

admin24 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مالك حداد .. عنوان الانجاز والعطاء إسم لامع في عالم النقل الحديث.

يتملك تاريخ حافل بالعطاء والانجاز سخر امكانياته لخدمة وطنه من خلال غرس بذور الخير والتعاون وبث روح التكافل والقيم النبيلة والاخلاق الحميدة لخدمة الوطن والمواطن في هذا الوطن… انه مالك حداد عنوان الانجاز والعطاء.

مالك حداد شخصية وطنية حصل على العديد من الجوائز التقديرية تقديرا لخدماته الجليلة في مجال تطوير العمل السياحي ومساندة الاعمال التطوعية والمبادرات الانسانية .

شخصية جمعت مابين العمل في القطاع الخاص ورئاسة جمعيات تطوعية سخر كل امكاناتة لمساندة خدمة وطنه في شتى السبل لان الوطن باعتقادة يحتاج الى ايادي بيضاء تسهم في اعماره ،صاحب ايادي بيضاء ومواقف تمتاز بالشجاعة واتخاذ القرار المناسب ،رجل يمتاز بالتواضع ويؤمن بالقضايا الانسانية .

مثابر بالعمل ومخلص لوطنه استطاع تقديم خدمات اجتماعية من خلال شركة جت .

رأى مالك حداد النور في العام 1958، وامضى شطراً من حياته في الدراسة والتعلم، حتى حاز البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية/ وكان أول اردني يحصل على شهادة الجدارة المهنية في النقل C.P.C.
بخلفيته العلمية واجتهاده ومواظبته تمكن من ان يحوز المكانة التي كانها، وان يحلق عاليا بشركة جت، التي اسست في مدينة القدس عام 1964، حتى باتت الشركة الاولى ومقصد الناس لما تتمتع به من مصداقية وسهولة في التعامل وايصال الجميع الى مبتغاهم.
ومن فخر مديرها العام والعاملين فيها انك لا تكاد تذكر اسم جت في اي مكان في العالم ، حتى تجد من يعرف ان هناك شركة للنقل السياحي في الاردن اسمها جت.
لدى الشركة ما لا يقل عن 150 حافلة تجوب كلا من القاهرة ، السعودية ، سوريا ، لبنان وأيضا جسر الملك حسين، اضافة التي توفيرها رحلات العمرة والحج .
قصة النجاح التي يزيد عمرها عن 50 عاما ليست وليدة الصدفة، فمن سياسات الشركة «درهم وقاية خير من قنطار علاج» اذ تعطي جانب الصيانة الدورية عناية كبيرة، فنسبة الأعطال لا تتجاوز 2% ولدى الشركة كادر من الفنيين والسائقين يفتخر به .
اما عن النقل على الخطوط الداخلية فلدى الشركة قرابة 60 رحلة الى مدينة اربد يوميا و40 الى العقبة، وجت هي الشركة الوحيدة التي لها خطوط مباشرة يقبل المواطنون عليها نظرا لمصداقيتها العالية والراحة التي توفرها في حافلاتها المريحة والمواكبة دائما للتطورات.
يدعو حداد الى تنشيط السياحة مشيراً الى ان هناك فرصة لهيئة تنشيط السياحية بان تعتمد على السياحية الداخلية والسياحة العربية ، ولافتاً الى أنه يجب فتح خطوط واسواق جديدة مثل الصين والهند، اما عن السياحة الداخلية في الأردن فهناك اكثر من 1000 موقع سياحي في الاردن يجب ان تستغل لتنشيط السياحة في الاردن.
حداد وهو رئيس جمعية النقل السياحي ونائب نقيب اصحاب الباصات الاردنية، يحمل حلماً، بان يكون الاردن في مصاف الدول الراقية التي يقصدها السياح والباحثين عن الامن والامان.. وهو حلم حقق منه الكثير بعمله وجهده ومثابرته، ويأمل في الاتساع.
حاز على درع تقديري من جمعية البيئة الاردنية تقديرا لخدماتة الجليلة في خدمة البيئة حيث ساهم في دعم الكثير من المبادرات البيئية وتنظيم حملات النظافة في المناطق السياحية حيث تبنت رعاية مثل هذه الانشطة في العديد من المواقع السياحية في الاردن.
تميزت شركة جت منذ تسلمه لمنصب المدير العام في اقامة نشاطات ملموسة على ارض الواقع وتوسيع كبير في كافة انشطة النقل وباعتراف العاملين في القطاع الحكومي والخاص والنقابات المعنية باصحاب المنشأت الفندقية ،سجلت الشركة بعهدة العديد من البيئية والجمالية على مناطق الحدود البرية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.