«ماركت موغول»: دبي مدينة المستقبل

سياحة
13 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«ماركت موغول»: دبي مدينة المستقبل
20

ذكر موقع «ماركت موغول» أن على المرء التساؤل كيف أن دبي، بأفقها الرائع واحتضانها لبرج خليفة، أطول ناطحة سحاب في العالم، واعتبرها مقومات حولتها إلى مدينة عصرية، ولاعب عالمي في اقتصاد العالم، حيث التنوع باقتصادها القائم على المعرفة والخدمات، يعمل على تسخير درجات عالية من الابتكار والتكنولوجيا، بما يشكل حافزاً في تمكين دبي من تحقيق رؤيتها النهائية لتصبح «مدينة المستقبل».

واستعداداً لاستضافة الحدث الأبرز «إكسبو دبي 2020»، دفعت دبي قدماً بسياسات إعادة الهيكلة الاقتصادية الطموحة التي توجت المدينة وجهة عالمية للنقل والتمويل والسياحة. ولقد أبرز مجلس المطارات الدولي أن صناعة الطيران في دبي لا تزال تقف شامخة معولة على موقعها الاستراتيجي في مفترق طرق بين آسيا وأوروبا، من أجل توفير خدمات النقل الجوي والخدمات اللوجستية.

وأفاد التقرير بأن عدداً كبيراً من المعالم السياحية الفريدة، وخيارات الإقامة كانت بمثابة المحرك الرئيس في خلق «مخزون خبرة» تفوق المعتاد، علاوةً على الارتقاء «بصورة العلامة التجارية» للمدينة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.