«ماركة» تشتري ٪65 من «آيكونز»

admin27 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«ماركة» تشتري ٪65 من «آيكونز»
443

استحوذت «ماركة» على 65% من شركة «آيكونز شوب ليمتد» العالمية المتخصصة في التجارة الإلكترونية والأكبر على مستوى العالم في التذكارات الكروية في صفقة حصرية بقيمة بلغت 15.3 مليون درهم. وقال خالد المهيري، نائب رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب للشركة إن قيم الاستحواذات التي أنجزتها الشركة منذ انطلاقتها بلغت 600 مليون درهم، كاشفاً عن استحواذات جديدة تعمل الشركة حالياً على إتمامها قبل نهاية العام الجاري بقيمة 250 مليون درهم، وبذلك تكون القيم الإجمالية لكامل الاستحواذات للشركة 850 مليون درهم. وأوضح أن تمويلات الشركة هي تمويلات إسلامية 100%. وأشار إلى أن إجمالي قيم هذه التمويلات حتى الآن بلغ حوالي 500 مليون درهم.

ولفت المهيري إلى أهمية الاتفاقية الجديدة من خلال طرح التذكارات الرياضية الأصلية في الإمارات لشركة «ماركة» باعتبارها أول شركة إقليمية تحصل على حقوق حصرية مع شركة عالمية تعمل في مجال التجارة الإلكترونية على نحوٍ يضمن لها جميع الحقوق لبطولة كأس العالم لكرة القدم ودوري أبطال أوروبا ومشاهير كرة القدم العالمية أمثال « دييجو مارادونا »، و«ليونيل ميسي»، و«كريستيانو رونالدو».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.