مادة بسيطة ومتوفرة في كل منزل تشفي السرطان بنسبة 90%

صحة
23 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مادة بسيطة ومتوفرة في كل منزل تشفي السرطان بنسبة 90%

10425049_925516134180515_1811030027392154780_n

يقوم العلماء باجراء العديد من الابحاث فى العديد من جامعات العالم للتوصل الى أسباب هذا المرض وكيفية الوقاية منه والحد من انتشاره كما تتم أيضا أبحاث واسعة للتوصل الى طرق ووصفات تساهم بنسبة كبيرة فى العلاج من هذا المرض الخبيث.
وقد أجريت فى الاونة الاخيرة أبحاث مهمة جدا فى هذا الشأن وقد كشفت تلك الأبحاث عن نتائج مذهلة حول ارتباط مرض السرطان بالفطريات التي تتكون فى جسم الانسان وذلك من خلال ارتفاع نسبة الحموضة فى الجسم.
حيث أكد الدكتور الشهير “سيمونتشيني”، وهو أخصائي إيطالي في أمراض سرطان الدم أن مادة بيكربونات الصوديوم والتى نطلق عليها الكربونات وهى متوفرة فى اى منزل حيث تم اكتشاف ان هذه المادة تحارب السرطان.
وقد أثبتت الدراسات أن هذه المادة يمكنها معالجة الخلايا السرطانيةوهي علاج معروف للفطريات، يتضاءل حجم السرطان ويختفي كلّياً خلال أيام.
تؤخذ الكربونات للوقاية وأيضاً للعلاج عبر شربها ممزوجة بالماء.
“ويعتقد الدكتور سيمونتشيني أن السرطان نوع من الفطريات وأنه يمكن القضاء عليه بواسطة الكربونات.
فضلاً عن ذلك تشير الدراسات والإحصاءات إلى أن المصابين بالسرطان غالباً ما تكون نسبة الحموضة مرتفعة في جسمهم. وبما أن الكربونات تعيد للجسم توازنه الحمضي القلوي المائل إلى القلوية فهي تساهم في عدم توفير البيئة الحاضنة للأمراض عامة والسرطان بخاصة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.