ماج للتطوير العقاري تسجل مشاركة ناجحة في سيتي سكيب 2017 وتطلق مشاريع بقيمة 6.8 مليار درهم

عقارات
17 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
ماج للتطوير العقاري تسجل مشاركة ناجحة في سيتي سكيب 2017 وتطلق مشاريع بقيمة 6.8 مليار درهم
MAG_Creek-_2

اختتمت ماج للتطوير العقاري، مشاركتها بنجاح كبير في معرض “سيتي سكيب غلوبال 2019” خلال الفترة من 11 – 13 سبتمبر الجاري، بمركز دبي التجاري العالمي.

وكانت الشركة قد أعلنت خلال هذا الحدث عن إطلاق ثلاثة مشاريع رئيسية، وهي: “ماج كريك ويل بيينج ريزورت” البالغ قيمته 2.2 مليار درهم، و “ماج آي” بقيمة 4 مليارات درهم، إضافة إلى ” إم بي إل ريزيدنس” الذي تصل كلفة إنشائه إلى 615 مليون درهم.

وقال طلال موفق القداح، الرئيس التنفيذي لشركة ماج للتطوير العقاري: “نجحنا في دورة هذا العام من معرض “سيتي سيكيب غلوبال 2017″ من تحقيق أهدافنا المحددة مسبقًا، حيث شهد جناح شركتنا في المعرض الذي استمر ثلاثة أيام، مستوى عاليًا من النشاط. لقد سعدنا باستقبال العديد من كبار الشخصيات والمستثمرين والزوار، وأبدى الكثيرون اهتمامًا واضحًا لمتابعة العروض التي قدمناها، خاصة بعد إعلاننا عن طرح مشاريع اقتربت قيمتها من سبعة مليار درهم”.

ويجسد “ماج كريك ويل بيينج ريزورت” البالغة مساحته 898,786 قدماً مربعًا قدرة الشركة على تحقيق التفوق في هذا القطاع من خلال طرحها مفاهيم عقارية مبتكرة وغير مسبوقة، بما يساعدها على تجاوز توقعات عملائها، لاسيما وأنه يعتبر أول مشروع يجمع بين أعلى المواصفات الصحية ومرافق الرفاهية، ما يجعله فريدًا من نوعه على مستوى المنطقة بأكملها. ولضمان تنفيذ الفكرة بمعايير عالية ودقيقة، فقد استعانت ماج للتطوير العقاري بأرقى الخبرات العالمية، بعد أن توصلت إلى علاقة تعاون مع “ديلوس” العالمية المختصة بتكنولوجيا وتقنيات المعايير الصحية للإنشاءات”.

أما “ماج آي” الذي يعدّ من أهم المجمعات الحصرية التي يجري تطويرها في قلب مدينة محمد بن راشد في “ميدان دبي”، فسيكون على مقربة من ميدان السباق، والعديد من أهم المعالم في المدينة، مثل برج خليفة ودبي مول وداون تاون، مع سهولة الوصول إلى الشوارع الحيوية الرئيسية، مثل شارعي الخيل و والشيخ محمد بن زايد. ويتكون المشروع من 4000 شقة من وحدات الاستوديوهات و شقق غرفة واحدة، بالإضافة إلى 653 وحدة تاون هاوس.

ويعتبر “إم بي إل ريزيدنس” برجًا سكنيًا مكونًا من 40 طابقًا في أبراج بحيرات الجميرا على مساحة 758,875 قدمًا مربعًا، ويوفر 472 شقة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف من مختلف الأحجام. وسيحصل المقيمون في المشروع على العديد من المرافق المهمة والخدمات الراقية، بما في ذلك مواقف السيارات والنادي الصحي والمساحات المخصصة لمختلف الأغراض التجارية والمطاعم والمقاهي. وسينجز هذا المشروع في الربع الأخير من العام 2019.

واختتم القداح حديثه بالقول: “نتوقع أن نرى المزيد من النتائج الإيجابية في المستقبل القريب على ضوء تلقينا الكثير من الاستفسارات حول مختلف المشاريع التي نقوم بتطويرها في دبي والإمارات، كما سجل العديد منهم اهتمامًا بالتعاون والاستثمار وإقامة علاقات الشراكة”.

يشار إلى أن ماج للتطوير العقاري تسير وفق الخطة المحددة التي بدأت العمل بها منذ العام 2014 وتستمر حتى 2020، ورصدت لها ما يزيد على 15 مليار درهم، حيث بلغ حجم استثمارات الشركة في الإمارات 9.8 مليار درهم حتى نهاية النصف الأول من هذا العام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.