«ماجد الفطيم» تفتتح «ڤوكس سينما» بسيتي سنتر في الإسكندرية

أخبار الشركات
7 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«ماجد الفطيم» تفتتح «ڤوكس سينما» بسيتي سنتر في الإسكندرية
sdvfxzcvbcxvbvc

أعلنت شركة «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، افتتاح «ڤوكس سينما»، بمركز سيتي سنتر بالإسكندرية.

ويضم مجمع سينمات «ڤوكس سينما»، بسيتى سنتر الإسكندرية، 7 قاعات عرض بها أكثر من 1550 مقعدًا، بينها قاعة «ماكس 6»، و أخرى عادية، بإمكانيات صوتية ومرئية متطورة، تقدم لعشاق السينما تجارب مشاهدة مميزة، جعلتها الوجهة المفضلة لجميع العروض الأولى للأفلام في المنطقة.

ومن أبرز هذه الإمكانيات الاستمتاع بمستويات الصوت المزودة بأحدث التقنيات عالية الجودة، كما تم تزويد السنيما بمقاعد عادية ومميزة «VIP» لراحة المشاهد حتى يستمتع بمشاهدة العرض، ويوفر المجمع السينمائي أيضًا مختلف أنواع الأطعمة والمشروبات المُعدة لرواد السينما، ويقدمها بأسلوب راقي ومميز، كما يوفر جميع وسائل الراحة لذوي الاحتياجات الخاصة.

وتعتبر «ڤوكس سينما» أول سينما تطلق تطبيق للتليفون المحمول في مصر لحجز مقاعد السينما عبر الإنترنت، بما يساعد في توفير الوقت وتجنب الازدحام، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة الأفلام فى أى وقت من خلال عرض جديد للأفلام كل 20 دقيقة.

وافتتحت «الفطيم» قبل أقل من عام أول «ڤوكس سينما»، بمول مصر، في مارس الماضي، وذلك ضمن خطتها التي تم إعلانها مسبقًا بزيادة استثماراتها وأنشطتها في مصر لتصل إلى 23 مليار جنيه بحلول عام 2020، والتي من المقرر أن توفر 144000 فرصة عمل إضافية مباشرة وغير مباشرة.

وقال عمر البنا، الرئيس الإقليمي لـ«ماجد الفطيم» للمشروعات، إن توسعات «ڤوكس سينما» تأتي في إطار دعم من الشركة، حيث خصصت استثمارات بقيمة 5.76 مليار جنيه مصري لزيادة عدد شاشات العرض من 300 إلى 600 شاشة بحلول عام 2020.

وأضاف «البنا»، أن افتتاح «ڤوكس سينما» بالإسكندرية يمثل جزءًا من باقة متنوعة ومبتكرة من المشروعات التي تسعى الشركة للتوسع بها في السوق المصري، وتشمل مراكز التسوق الحديثة، ومتاجر «كارفور»، ومحلات الأزياء، والمطاعم العالمية، بالإضافة إلى وجهات التسلية الفريدة والترفيه العائلية مثل «سكي مصر»، و«المستكشفون الصغار»، و«ماجيك بلانيت»، لتحقيق أسعد اللحظات بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لدى المواطن المصرى .

وتعتبر «ڤوكس سينما» مركزًا ضخمًا للعرض السينمائي، حيث تدير 31 صالة عرض على مستوى منطقة الشرق الأوسط في مختلف الدول العربية، منها 14 موقعًا في الإمارات العربية المتحدة، واثنين في البحرين، و11 في سلطنة عمان، وواحد في لبنان، وواحد في قطر، واثنين في مصر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.