ماجد الفطيم تعلن عن خطتها لافتتاح متاجر كارفور في أوغندا

أخبار الشركات
28 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
ماجد الفطيم تعلن عن خطتها لافتتاح متاجر كارفور في أوغندا

في إطار خطتها التوسعية في شرق أفريقيا

  • من المقرر افتتاح المتاجر الجديدة في كل من مركز أويسيز التجاري ومركز ميتروبلاكس في العاصمة كمبالا خلال الأشهر المقبلة
  • 300 فرصة عمل جديدة توفرها كارفور للمواطنين الأوغنديين ودعم الموردين المحليين في الدولة

unnamed - مجلة مال واعمال

أعلنت ’ماجد الفطيم‘، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن خطتها لافتتاح أولى متاجر كارفور في أوغندا خلال الأشهر المقبلة، وذلك بهدف تلبية احتياجات العملاء والطلب المتزايد على تجارة التجزئة العصرية في العاصمة كمبالا والمناطق المجاورة.

ومن المقرر أن تفتتح ماجد الفطيم متجر كارفور الأول في مركز أويسيز التجاري، حيث سوف يوفر المتجر أكثر من 150 فرصة عمل، ويلتزم بتوفير تجربة تسوق استثنائية من خلال القيمة المتميزة والخيارات الواسعة والأسعار التنافسية التي يقدمها.

وبهذه المناسبة، قال هاني ويس، الرئيس التنفيذي لدى ماجد الفطيم للتجزئة: “بعد النجاحات المتميزة التي حققتها كارفور في كينيا، نفتخر في ماجد الفطيم بالإعلان عن خطتنا لافتتاح أولى متاجرنا في أوغندا، الأمر الذي سوف يعزز مكانتنا كروّاد في عالم التجزئة، خاصة مع افتتاح أحد أكبر العلامات التجارية في القطاع، والتي ترتكز دعائمها على ضمان تلبية متطلبات العملاء المتنامية.”

وأضاف ويس: “تعد هذه الخطوة إنجازًا جديدًا يساهم في تحقيق خطتنا التوسعية طويلة الأمد في شرق أفريقيا، حيث تعد أوغندا أحد أسرع الأسواق الاقتصادية نموًا في إفريقيا، ونحن سعداء بالتعاون مع شركائنا والأطراف المعنية محليًّا من أجل توفير تجربة عالمية المستوى في قطاع التجزئة، ومصممة خصّيصًا من أجل تلبية احتياجات المجتمع الأوغندي.”

وكجزء من خطتها التوسعية، تخطط ماجد الفطيم لافتتاح ثاني متجر كارفور لها في أوغندا في مطلع العام 2020 في مركز ميتروبلاكس في العاصمة كمبالا، وسوف يوفر المتجر أكثر من 150 فرصة عمل إضافية مباشرة وغير مباشرة للكفاءات المحلية.

وسوف يدعم دخول ماجد الفطيم إلى السوق اقتصاد أوغندا المحلي، حيث سوف تتعاون الشركة مع الموردين والمصنعين والمنتجين والمزارعين المحليين في جميع أنحاء أوغندا، الأمر الذي سيساهم بدوره في توفير فرص وظيفية مباشرة وغير مباشرة. كما تلتزم كارفور بتوفير معايير خدمة عملاء وتجربة تسوق أكثر تطورًا وتطبيق أفضل معايير الصحة والسلامة داخل المتجر.

تفخر ماجد الفطيم بالالتزام بالمعايير عالمية المستوى وأفضل الممارسات الهادفة إلى تعزيز العلاقات مع الموردين والشركاء المحليين والارتقاء بكفاءتهم من خلال تقديم التدريب اللازم والدعم المستمر.

وسوف توفر متاجر كارفور تشكيلة متنوعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية المعتمدة من قبل الهيئات الحكومية المعنية، مع تطبيق أرقى معايير الصحة والسلامة وضمان سلامة الغذاء للعملاء.

تملك ماجد الفطيم حق الامتياز الحصري لتشغيل علامة كارفور التجارية في 37 سوقًا، وتدير حاليًا ما يتجاوز 270 متجرًا في 15 دولة، ليصبح عدد الدول 16 دولة مع افتتاح المتجر الجديد في أوغندا. وقد بدأت كارفور أعمالها في شرق أفريقيا في كينيا في العام 2016 حيث تقوم حاليًا بتشغيل سبعة متاجر وتوظف أكثر من 1400 موظفًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.