مئات المطورين العقارين يستعدون لإطلاق واستعراض وبيع مشاريعهم في سيتي سكيب جلوبال

معارض ومؤتمرات
11 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مئات المطورين العقارين يستعدون لإطلاق واستعراض وبيع مشاريعهم في سيتي سكيب جلوبال

توقعات بحضور 40 الف زائر في الدورة 16 للمعرض العقاري الأكبر في المنطقة واتاحة البيع للمرة الأولى في تاريخ المعرض

Cityscape Global Opens Tomorrow

يستعد حوالي 300 عارض من داخل الإمارات وخارجها لاستعراض نخبة مشاريعهم في سيتي سكيب جلوبال، المعرض العقاري الأكبر والأكثر ريادة على مستوى العالم، والذي يفتتح أبوابه يوم غد الإثنين 11 سبتمبر.

ومع اتاحة البيع للمرة الأولى في تاريخ المعرض للمشاريع المقامة داخل الإمارات، يستعد عارضون من بينهم الدار العقارية وعزيزي للتطوير ودماك وديار للتطوير ودبي العقارية وجميرا غولف إستيت ومجموعة ميدان ونخيل والاتحاد العقارية لاطلاق مشاريع جديدة وتقديم عروض حصرية بهدف استمالة المستثمرين.

ومن بين العديد من الإطلاقات الجديدة التي سيشهدها المعرض، قيام شركة إمكان الإمارتية للتطوير العقاري بإطلاق مشروعها ميكرز دستركت، المجمع المؤلف من 118 هكتار بإطلالات على المياه في جزيرة الريم بأبوظبي، والذي يضم وحدات سكنية ومستشفى ومساحات تجارية ومتاجر للبيع.

وتعليقا على المشروع، قال وليد الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة إمكان: “مشروع ’ميكرز دستركت‘ يمثل توجهنا الساعي لخلق مناطق حيوية ترتقي بحياة الأشخاص، وقد اخترنا سيتي سكيب جلوبال لإطلاقه. سوف يشكل المعرض فرصة للأفراد للتعرف على شركة إمكان ونهجها الرائد في بناء مجتمعات جديدة متكاملة”.

من جهته يعود العارض التركي غرانتي كوزا هولدينغ للمشاركة في سيتي سكيب جلوبال هذا العام بمشروعين جديدين: سوفيا سكوير، وهو عبارة عن مشروع مبتكر متعدد الاستخدامات يضم أول بحيرة مصطنعة في بلغاريا؛ ومشروع سويس أوتيل، وهو عبارة عن برج من 50 طابقا يضم فندقا من فئة الخمس نجوم وشققا فندقية مخدومة في حي إسينيورت السريع النمو في مدينة إسطنبول.imkan_makers_district

وقال مرات بينارك، نائب الرئيس في غرانتي كوزا هولدينغ: “سنويا، يقوم عدد كبير من نخبة المطورين الدوليين باستعرض مشاريعهم والفرص الاستثمارية أمام المستثمرين والمشترين الحاضرين في سيتي سكيب جلوبال. نحن سعداء في غرانتي كوزا بأن نكون من بين هؤلاء العارضين مرة أخرى وفخورون بالترويج لمشاريعنا الفريدة وخدماتنا المتعددة”.

وتشهد دورة هذا العام أيضا عودة العارض دي.زافوس غروب من قبرص، والذي سيستعرض ثلاثة مشاريع جديدة في مواقع رئيسية في ليماسول القبرصية. وقال ميكاليس دي زافوس، الرئيس التنفيذي لمجموعة دي. زافوس: “من الضروري بالنسبة لنا المشاركة في سيتي سكيب جلوبال لعقد التحالفات الجديدة والترويج لمشاريعنا الجديدة بين نخبة المستثمرين الحاضرين من أنحاء العالم.

وأضاف: “هذا العام سنقوم بإطلاق ثلاثة مشاريع جديدة في سيتي سكيب جلوبال: مشروع لليماسول ديل مار، وليماسول كورنيش وآدري باي ذا سي. المشاريع الثلاثة مطلقة على البحر وتتمتع بمواقع ممتازة في مدينة ليماسول الساحلية”.Swissotel Koza Park Istanbul

من جهة أخرى رحب مؤتمر سيتي سكيب جلوبال، الذي يختتم فعالياته اليوم (الأحد 10 سبتمبر) بحوالي 1500 مشارك ممن حضروا للاستماع لكلمات العديد من الخبراء في القطاع العقاري أمثال سعادة مروان بن غليطة، المدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري، مرجان فريدوني، نائب الرئيس الأول وكريغ بلامب، رئيس الأبحاث لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى شركة جيه إل إل، ووسام لوتاه، المدير التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الذكية.

يشار إلى أن سيتي سكيب جلوبال 2017 ينعقد بدعم من الشركاء المؤسسين – دبي العقارية ونخيل، والرعاة البلاتينيون – جزيرة المرجان وبن غاطي للتطوير والاتحاد العقارية، والراعي الذهبي – تمليك أمين التسجيل العقاري، بالإضافة إلى الراعي الفضي – ماريابي لتطوير الاستثمار العقاري، وراعي تسويق المشاريع – أكوا العقارية، والشريك الاستراتيجي دائرة الأراضي والأملاك في دبي.

وينعقد معرض سيتي سكيب جلوبال، الذي يقام جنبا إلى جنب مع معرض “بيلدينغ هيلث كير – إنوفيشن & ديزاين”، المنصة الإقليمية التجارية المتخصصة ببناء وانشاء وتصميم وابتكار مرافق الرعاية الصحية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.