مؤسس مجموعة بانثيون كالبيش كيناريوالا يفوز بجائزة الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط لعام 2018

رجال أعمال
1 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مؤسس مجموعة بانثيون كالبيش كيناريوالا يفوز بجائزة الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط لعام 2018

900x450 uploads20181001de55ab1c12  - مجلة مال واعمال

فاز كالبيش كيناريوالا، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة بانثيون،بجائزة ‘الرئيس التنفيذي للإنجاز الدولي’ في حفل توزيع جوائز الرئيس التنفيذي بالشرق الأوسط لعام 2018، تقديراً لعمله المتميز خلال العام الماضي الذي شهدت فيه المجموعة نجاحات ملحوظة في الإمارات والأسواق الدولية.
وتسلّم كيناريوالا هذه الجائزة المرموقة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد، الرئيس المؤسس لشركة KBW للاستثمارات، في الحفل الذي أقيم بفندق ريكسوس بريميوم دبي في 25 سبتمبر الجاري، بحضور نخبة من كبار المدراء التنفيذيين في الشرق الأوسط وغيرهم من كبار الشخصيات من دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.
وقالكيناريوالا: ‘أشعر بالتواضع تجاه هذا العرفان بجهودنا الرامية إلى تعزيز الأعمال التجارية في دولة الإمارات والأسواق الدولية، وأعتقدأن فوز كبار المسؤولين في الشركات بالجوائز هو دائماً نتيجة لجهود الفريق العامل في الشركة،وأشكر موظفينا على جهودهم لتحقيق النجاح في مختلف المجالات’.
ويقع المقر الرئيسي لمجموعة بانثيون في دبي، ولديها مكاتب أخرى في الهند، والشرق الأقصى، وأمريكا اللاتينية، وتبلغ مبيعاتها السنوية أكثر من 1.2 مليار درهم إماراتي(325 مليون دولار أمريكي). وتهتم المجموعة بمجالات التعدين، والنفط والغاز، وإدارة الأصول، والخدمات المالية، وتطوير العقارات والأنشطة التجارية في العديد من القطاعات.
وكيناريوالا هو رجل أعمال مغامر، يتطلع إلى الأمام دائماً، ومبدع قام بصنع نفسه واتخذ منهجًا عمليًا، وعمل بلا كلل على رأس كل شركة أسسها. ومع أكثر من 15 عاماً من الخبرة في مختلف القطاعات التجارية، استكشف كيناريوالا إمكانات تجارة توزيع اليود وسرعان ما أصبح أكبر موزعي اليود في العالم. كما أطلق صندوق التحوط الخاص به (كابي فيدا-الهند) الاستشاري المحدود، وسرعان ما أصبح الصندوق هو حديث الصناعة.
ومن خلال خبرته بالعديد من الشركات في الأسواق المختلفة، دخل كيناريوالا سوق العقارات في دبي عام 2016 مع شركة بانثيون لتطوير العقارات، بهدف سد الفجوة في قطاع العقارات الفاخرة بأسعار معقولة في السوق. وأطلق أول مشروع – بوليفارد بانثيون في الحي 13 من قرية جميرا سيركل. وفي البدايةأكمل مشروعاً بقيمة 150 مليون درهم برأسمال خاص به، ثم أطلق عملية البيع، وهي ليست ممارسة شائعة في السوق حيث أن البيع على المخطط شائع جداً في دبي. تم تسليم المشروع المكون من 162 وحدة بنجاح للمستخدمين النهائيين والمستثمرين. واستناداً إلى نجاح المشروع الأول، فقد خطط لإطلاق عدد من المشاريع العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمشروع القادم سيكون بانثيون الاليزيه بقيمة 180 مليون درهم.
وتهدف جوائز الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط إلى تقدير كبار المدراء التنفيذيين في الشرق الأوسط ومكافئتهم. وقد كرمت جوائز 2018 كبار المدراء التنفيذيين الذين قدموا نتائج رائعة، بالإضافة إلى أولئك الذين أسهموا بشكل حيوي في إنعاش الأعمال التجارية بالمنطقة. وتمثل الجوائز معيار النجاح بالنسبة لكبار المسؤولين التنفيذيين في منطقة الشرق الأوسط، وينتظرها الفائزون والرعاة والمرشحون والضيوف كل عام بفارغ الصبر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.