مؤتمر مواقع التواصل في دبي27 الجاري

معارض ومؤتمرات
19 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مؤتمر مواقع التواصل في دبي27 الجاري
e27c733fc87ae68360f470d0db3a0ed2

تنظم شركة الشرق الأوسط للتواصل الاجتماعي،الدورة الثالثة من مؤتمر شبكات التواصل الاجتماعي السنوي 27 أبريل الجاري في فندق آرماني دبي.

ويجمع المؤتمر الذي انطلقت دورته الأولى العام 2014 بمشاركة مجموعة من كبار خبراء الإعلام الاجتماعي، مجدداً هذا العام نخبة من قادة ورواد الفكر والمبدعين في مجال الإعلام الاجتماعي من كبرى شركات الإعلام والتكنولوجيا من حول العالم، ومن أبرز المتحدثين المشاركين للسنة الثانية على التوالي فرناندو أنزوريس، مستشار تسويق المحتوى الشهير ومؤلف الكتاب الأكثر مبيعاً «المستهلك هو الإعلام» وكتاب «مستقبل التسويق».

كما سيتضمن الحدث إقامة حلقات نقاشية لعرض الأفكار المبتكرة في هذا المجال، وتقديم العروض التقديمية، وإلقاء كلمات رئيسية والتواصل فيما بين المشاركين وخبراء الإعلام الاجتماعي لمساعدة الشركات على تنفيذ استراتيجيات التسويق المبتكرة والناجحة عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وقال أيمن أرشيد، المؤسس والرئيس التنفيذي للمؤتمر: بعد إطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي (رعاه الله)، الجائزة العربية للإعلام الاجتماعي في العام الماضي، ظهر بقوة تركيز على المشاركة الإبداعية في شبكات التواصل الاجتماعي في كلٍ من القطاعين العام والخاص في دبي، وتسعى هذه القمة للاستفادة من الاتجاه العام نحو الوصول إلى مدينة أذكى وأكثر ارتباطاً رقمياً، تركز على تعزيز المشاركة في شبكات التواصل الاجتماعي والحوار المثمر».

وأضاف،«سيتيح مؤتمر قمة شبكات التواصل الاجتماعي الثالث 2016، بما لديه من قائمة مميزة للمتحدثين الرئيسيين والخبراء، الفرصة للمشاركين للتواصل مع خبراء التسويق الأكثر تأثيراً في العالم واكتشاف أساليب جديدة لتعزيز بناء الأعمال المتينة التي من شأنها أن تحول من نهجهم عبر شبكات التواصل الاجتماعي».

وقال أرشيد:«هناك إدراك متزايد بأهمية استخدام وسائل الإعلام الاجتماعي باعتبارها محفزاً أساسياً لنجاح ونمو الأعمال التجارية. سيكون برنامج قمة الإعلام الاجتماعي مليء بالأفكار الجديدة وجلسات نقاشية حول أحدث تكنولوجيات تصوير فيديو للتراسل المباشر من وسط مدينة دبي وجلسة شبكات التواصل الاجتماعي من أجل التواصل الفعال والمثمر مع العملاء، وتعزيز عدد المستخدمين والزوار لشبكاتهم وكذلك حجم المبيعات، وخلق ميزة تنافسية نوعية من خلال التحول إلى العمل الاجتماعي».

ووفقاً للموقع الإلكتروني لمجلس مديري التسويق في الشرق الأوسط،، يستخدم نحو 40.2٪ من إجمالي عدد السكان في المنطقة شبكة الإنترنت، كما يستقطب موقع فيسبوك 94% من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي، باعتباره الشبكة الاجتماعية الأكثر شعبية بها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.