مؤتمر مجلس الأعمال المصري الأوروبي لمناقشة العلاقات مع إيطاليا

معارض ومؤتمرات
8 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مؤتمر مجلس الأعمال المصري الأوروبي لمناقشة العلاقات مع إيطاليا

600x400_uploads,2016,08,08,57a80ead7df0dعقد مجلس الأعمال المصرى الأوروبى برئاسة محمد أبو العينين رئيس المجلس، لوتشو بارانى رئيس الكتلة الائتلافية للحزب الحاكم الإيطالى بمجلس النواب ووفد من كبار رجال الأعمال الإيطاليين مساء اليوم الأحد، بحضور عدد من سفراء الاتحاد الأوروبى والخبراء والمتخصصين.
وناقش الاجتماع آفاق العلاقات المصرية الإيطالية وكيفية تعزيزها فى كافة المجالات والتصدى للمحاولات التى تسعى للإساءة إليها.
فيما قال رجل الاعمال محمد ابو العنين الرئيس الشرفي لمجلس الاعمال المصري الأوروبي انه تم التنسيق للزياره مع عدد من الاصدقاء الإيطاليين وخاصة في ظل حب السيناتور بارانى لمصر والمكان الخاصةلمصر لديه سهل تنسيق الزيارة.
واوضح ابو العنين أن الهدف من الزيارة إزالة المعلومات الخاطئه التي تمس امن وامان #مصر وليست كما صورها السوشيال ميديا ووسائل الإعلام العالميه عقب مقتل الطالب الايطالي جوليو رجيني.
فيما قال السيناتور الايطالي انه تابع التحقيقات الخاصة بقضية مقتل الطالب الايطالي جوليو ريجيني علي مدار الاشهر السابقه معبرا عن رضاء عن جهد الحكومه المصري في سير التحقيقات في القضيه ، خاصة وعلامات الاستفهام التي احاطت بمشرفي دراسة الطالب في #مصر ورفضهم للامتثال والتحقيق مشددا علي ثقته في جهود الحكومه المصريه للوصول لمرتكبي حادث مقتل الطالب.
يذكر أن محمد أبو العينين بصفته الرئيس الشرفى للبرلمان الأورومتوسطى قد التقى فى أبريل الماضى كلا من بارانى وأمروزو رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الإيطالى، حيث أكد البرلمانيان الإيطاليان فى اللقاء، أن وراء مقتل الطالب الإيطالى جوليو ريجينى عمل إرهابى لإفساد العلاقة بين #مصر وإيطاليا، وأن من قام بها هو عدو للشعبين المصرى والإيطالى مؤكدين أن إفساد العلاقة بين البلدين مستحيل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.