مؤتمر قمة “ميند شير” الإعلامي السنوي الثاني 2012

admin
المؤتمرات العربية
admin20 مايو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
مؤتمر قمة “ميند شير” الإعلامي السنوي الثاني 2012

مؤتمر اعلامي  - مجلة مال واعمالمال و اعمال

عقدت فعاليات مؤتمر شركة Mindshare الإعلامي السنوي الثاني بالمملكة العربية السعودية، في مدينة الرياض في الثامن من شهر مايو، وتحدث في القمة نخبة من أهم صانعي السياسات في صناعة الإعلام والإعلان في العالم.

وضمت قائمة المتحدثين كلاً من مايك بيلز وورث الرئيس التنفيذي لمجموعة Motive Television، وجون ويلبيرز مدير مجموعة Innovation Consulting، وأليكس ميسل رئيس مجلس إدارة شركة Sponge Ltd، وويل هوتسون المدير العام لشركة Carrot Creative، وأحمد ناصف المدير العام لشركة ياهو مكتوب الشرق الأوسط، ونورم جونستون مدير الوسائل الرقمية لشركة Mindshare worldwide وستيف ريدلي المدير التنفيذي لمجموعة Kinetic حول العالم.

واختتم المؤتمر بمناقشة مثيرة للاهتمام حول التحديات التي تواجهها السوق السعودية. وقد تحدث خلال تلك المناقشة العديد من الوجوه في حقل التسويق والإعلان أمثال مانويل كرتين من شركة الصافي دانون، بيار أبوجودة من العربية لإعلانات الطرق، وماجنوس كاستنر من روتانا لخدمات الإعلام، وحسين جرار من ياهو مكتوب، وحاتم الكحلي من جوجل.

“التقارب” هو موضوع المؤتمر لهذا العام. وكان السؤال يدور حول مقدرة وسائل الإعلام على التكيَف لمواكبة أساليب الحياة الحديثة والتوجهات الاجتماعية للمستهلك التي تتغير باستمرار.

وقد عبّر كل متحدث عن رؤيته المستقبلية، وقدم أمثلة مباشرة لكيفية خلق استراتيجية تسويق تفاعلية.

وبالمناسبة تحدث سمير أيوب الرئيس التنفيذي لشركة Mindshare لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قائلاً: “لقد أتاحت قمة Mindshare الإعلامية لهذا العام الفرصة لكل المتحدثين لاستكشاف إمكانية التقارب بين وسائل الإعلام بصورة أعمق، وإلقاء الضوء على الاتجاهات الناشئة من التقارب بين وسائل الإعلام الحديثة والتقليدية, ومدى انعكاسها على مالكي وسائل الإعلام والمعلنين وشركات الاعلان وبالأخص واضعي السياسات الاعلانية”.

وأضاف قائلاً: “لقد أثبتنا من خلال هذا المؤتمر أننا نقدمم للسوق الاعلاني في المملكة كل ما هو ممكن لكي نساهم بشكل فاعل في تقدمه”.

وتتمتع Mindshare، كشبكة عالمية، بمكانة مرموقة وثقة كبيرة من قبل مجموعة واسعة من العملاء، ومجموع موظفيها من مختلف الثقافات والمجتمعات. وقد نجح مؤتمر القمة في الكشف عن إلمام وإدراك رجالات Mindshare بكل ما يحدث في مدينتهم وبلدهم، وكل جديد يقع في مجال خبرتهم، ما يعزز من قدرتهم على تقديم كل ما هو مبتكر لعملائهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.