مؤتمر قادة سلاح الجو في معرض دبي للطيران 7 نوفمبر

20 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مؤتمر قادة سلاح الجو في معرض دبي للطيران 7 نوفمبر

991  - مجلة مال واعمال

أكد اللواء الركن طيار عبدالله السيد الهاشمي المدير التنفيذي للجنة العسكرية لمعرض دبي للطيران 2015 أهمية مؤتمر دبي الدولي لقادة سلاح الجو الذي يقام يوم السابع من نوفمبر المقبل على المستوى الاستراتيجي للدولة وما تفرضه المتغيرات في المنطقة من تحديات جديدة برزت بعد ظهور المنظمات الإرهابية بها.

رعاية

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد أمس تحت رعاية وزارة الدفاع بنادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي للإعلان عن الاستعداد لعقد مؤتمر دبي الدولي لقادة سلاح الجو على هامش معرض دبي للطيران 2015 وبدعم من الوزارة وإشراف القوات الجوية والدفاع الجوي وتنظيم مؤسسة الشرق الأدنى والخليج للتحاليل العسكرية « سيجما ».

موجهة

وأشار اللواء الركن طيار عبدالله السيد الهاشمي إلى أهمية القوات الجوية في ظل المتغيرات التي تشهدها المنطقة ودورها الفعال في مواجهة هذه التحديات .. منوهاً إلى أن المؤتمر سيشهد طرح عدد من الموضوعات ذات القيمة الإيجابية والدروس المستفادة لإبراز القوة الجوية في المستقبل. وشدد على ضرورة تضافر الجهود من قبل جميع الجهات المشاركة والداعمة للظهور بالمستوى الذي يليق بمعرض دبي للطيران 2015 واصفاً المؤتمر بأنه يعد أكبر تجمع لقادة القوات الجوية تحت سقف واحد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.