مؤتمر صحفي في المتحف الوطني للإعلان عن معرض فني

admin
المؤتمرات الاردنية
admin3 فبراير 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
مؤتمر صحفي في المتحف الوطني للإعلان عن معرض فني

images 030  - مجلة مال واعمالتنظم الجمعية الملكية للفنون الجميلة /المتحف الوطني الاردني للفنون الجميلة بالتعاون مع السفارة الاسبانية في الاردن «معرض المصممين الشباب» .وذلك الساعة السادسة من مساء يوم الاحد 5 شباط 2012 في المبنى 2.
وبهذه المناسبة يعقد الدكتور خالد خريس مدير عام المتحف الوطني الاردني للفنون الجميلة مؤتمرا صحافيا للاعلان عن افتتاح هذا المعرض بحضور منسق المعرض والسكرتير الاول في السفارة الاسبانية، وذلك اليوم الخميس 2/2/2012 الساعة 11:00 صباحا في المتحف الوطني الاردني للفنون الجميلة.
يهدف المعرض الذي ياتي بدعم من الوكالة الاسبانية للتعاون الدولي من اجل التنمية ومعهد الشباب الى انتشار اعمال المبدعين الشباب الحاصلين على جوائز (انخوبي) ، كما يساعد على انشاء شبكات تواصل بين المبدعين الشباب المقيمين في اسبانيا وبين الشباب في المجتمعات الفنية التي يقام فيها المعرض.علما بان جوائز انخوبي هي تعتبر بمثابة نقطة مرجعية لوضع الفن الناشئ في اسبانيا، كما تسلط الضوء وتؤكد على التنوع والحيوية والنشاط في المجال الفني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.