مؤتمر دولي لمناقشة الفرص التي يوفـرها التغيير فـي دول المنطقـة

admin
المؤتمرات الدولية
admin19 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مؤتمر دولي لمناقشة الفرص التي يوفـرها التغيير فـي دول المنطقـة

مؤتمر دولي تنظمFinancial Times  الصحيفة البريطانية الاقتصادية العريقة، في عمان يوم 8 أيار المقبل، مؤتمرا دوليا لمناقشة الفرص التي يوفرها التغيير الذي تشهده المنطقة، تحت عنوان «المشرق الجديد: التغيير يجلب الفرص»، بمشاركة عدد من المؤسسات والشركات العالمية.
ويشارك في المؤتمر الذي ينظم بالتعاون مع مكارلي اللبنانية، نحو 150 من الرؤساء التنفيذيين ورجال الأعمال من حول العالم، لمناقشة سبل جذب الاستثمارات في مجالات النفط والغاز والطاقة المتجددة، والبنية التحتية وتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات والخدمات المالية، والفرص في مجال الموارد الطبيعية، خصوصا الطاقة التي يتزايد الطلب عليها في السوق العالمية في كل من الأردن والعراق ولبنان ومصر وتركيا.
وتتناول القمة استراتيجيات الأعمال والنشاط التنظيمي للمستثمرين في الاقتصاديات النامية في دول المشرق، التي تشهد تغييرات أنتجت فرص كثيرة في عدة قطاعات، وسط حرص المستثمرين الأجانب على الاستفادة من هذه الفرص. ويشارك في القمة عدد من الرؤساء التنفيذيين للشركات والمؤسسات المالية، والمدراء العامين والمدراء التنفيذيين للتسويق والمبيعات ورجال الأعمال العرب أبرزهم الرئيس التنفيذي لشركة اوراسكم للتنمية، سميح ساويريس، والمدير العام لايدل لبنان نبيل عيتاني، والرئيس التنفيذي للملكية الأردنية المهندس عامر الحديدي، والمدير العام لياهو الشرق الأوسط وأفريقيا حسين فراجي، بالاضافة الى عدد من المسؤولين في دول العالم ورجال الاعمال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.