«ليغولاند» يعزز سمعة دبي وجهة ترفيهية عائلية بمعايير عالمية

13 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«ليغولاند» يعزز سمعة دبي وجهة ترفيهية عائلية بمعايير عالمية

355 (2)تتواصل الأعمال لإنجاز مشروع «ليغولاند دبي» الترفيهي، التابع ل «دبي باركس آند ريزورتس» استعداداً للافتتاح خلال أكتوبر/‏‏ تشرين الأول المقبل، بحسب سيجفريد بورست، مدير عام المشروع ل«الخليج».
قال بورست: مع كل المرافق الجذابة التي يجري تطويرها في «دبي باركس آند ريزورتس»، وفي مختلف أنحاء دبي فنحن ونثق من إسهامنا في تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، لاستقطاب 20 مليون زائر بحلول عام 2020.
وأعرب بورست عن اعتقاده بأن تزايد الحدائق الترفيهية والمنتزهات في دبي سيعمل على تنويع محفظة السياحة في المدينة من خلال جذب أكبر لزوار تلك المرافق من مختلف أنحاء العالم.

وقال: نثق بأن السياح من مختلف أنحاء العالم سوف يشكلون النسبة الأساسية من زوار ليغولاند دبي، وذلك ليس فقط بسبب شهرة مفهوم الليغو في دبي ولكن هدف ليغولاند لاجتذاب العائلات والأطفال يبقى عالمياً وموحداً، مما يجعل زوار المنتزه لا يقتصرون على دبي والمنطقة، إنما يشملون العالم أجمع.
تعزيز سمعة دبي

وأكد بورست أن ليغولاند تضيف عاملاً آخر لتعزيز سمعة دبي كوجهة عائلية شعبية متزايدة، بحيث تقدم عدداً كبيراً من المرافق الجاذبة الصديقة للأطفال على مدار السنة التي من شأنها زيادة مكانة دبي كوجهة سياحية مفضلة للعائلات مع الأطفال الصغار
أضاف بورست: تشكل «ليغولاند دبي» مع حديقة الألعاب المائية «ليغولاند ووتربارك» جزءاً من أكبر وجهة ترفيهية في الشرق الأوسط وتشمل منتزه «موشنجيت دبى» المستوحى من شخصيات هوليوود الشهيرة من إنتاج شركات «دريم ووركس أنيميشن» و«سوني بيكتشرز ستوديوز» و«ليونزجيت».
وقال: بهدف تقديم أفضل ما في عالم التسلية والترفيه من الشرق والغرب، تشتمل الوجهة أيضاً على متنزه بوليوود باركس دبي، الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها المستمدة من وحي أفلام وإنتاجات بوليوود المشوقة.
وأوضح بورست، ترتبط المدينة الترفيهية بالكامل عبر «ريفرلاند دبي» الذي يحتضن متاجر ومطاعم ووجهات ترفيهية عدة، فضلاً عن فندق «لابيتا» العائلي المصمم على الطراز البولينيزي.
وقال بورست تمتد «ليغولاند دبي» و«ليغولاند» و«وتربارك» على مساحة 3 ملايين قدم مربعة، وتتضمن40 لعبة ووجهة وتجارب بناء المكعبات «الليغو»، إضافة إلى 15ألف مجسم «ليغو» صممت باستخدام أكثر من 60 مليون قطعة من المكعبات لتتناسب مع يوم كامل من المتعة والتسلية وتجربة مملوءة بالمرح والألعاب التثقيفية لجميع أفراد العائلة.

حديقة ترفيهية متكاملة

أضاف، ستكون «ليغولاند دبي» أول حديقة ليغو، وأكبر حديقة ترفيهية متكاملة يتم افتتاحها في المنطقة بالتعاون والتنسيق مع «دبي باركس آند ريزورتس».
وقال: تقدم هذه التجربة الترفيهية خيارات متعددة تناسب جميع أفراد العائلة والأطفال من عمر السنتين إلى 12 عاماً، من خلال مجموعة متنوعة من النشاطات والترفيه تقدم للإمارات والخليج العربي مفهوماً كاملاً من الألعاب التثقيفية الممتعة والمسلية وتجربة مملوءة بالمرح والخيال لجميع أفراد العائلة.
وحول مكونات المشروع قال بورست: مع أخذ طبيعة الطقس الحار في المنطقة، تستضيف ليغولاند دبي مزيجاً من المرافق والألعاب الخارجية والداخلية، وتمثل المدينة المصغرة في ليغولاند دبي، أول منطقة مغلقة ومكيفة في العالم، حيث يوجد فيها أكثر من 20 مليون قطعة من مكعبات ليغو، مع مجموعة كبرى من المجسمات المعروفة التي تحاكي دولة الإمارات ودول الخليج العربي ومنطقة الشرق الأوسط، مثل برج خليفة وبرج العرب وجامع الشيخ زايد الكبير.
أضاف، تضع ليغولاند الثقافة والتعليم الممتع في أولوياتها، وكونها أول مدينة ترفيهية مبنية على أساس الليغو، تقدم ليغولاند دبي للإمارات والخليج العربي عالماً تفاعلياً فريداً من نوعه صمم خصيصاً للعائلات مع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنتين و12 سنة، حيث يجمع بين الترفيه والمتعة والخيال.

بطاقات العضوية السنوية

وأعلنت «ليغولاند دبي» و«ليغولاند ووتر بارك» في وقت سابق إطلاق الفرصة المتميزة للحصول على بطاقات العضوية السنوية، وسيحظى حاملو بطاقات العضوية السنوية بأولوية الدخول، إضافة إلى مميزات متعددة مثل الدخول الحصري للعروض والأحداث الهامة، إضافة إلى مكعب تذكاري من قطع الليغو مع بطاقة الدخول السنوية. وبالحصول على عضوية «ليغولاند دبي» و«ليغولاند ووتربارك»، سيتمكن أفراد الأسرة الواحدة من الأعمار كافة بالاستمتاع خلال عدة أيام مملوءة بالمرح والتعلم، التي من شأنها أن تبقي الأطفال في رغبة دائمة لزيارتها على مدار العام، هذا إضافة إلى الحصول على خصومات عديدة على المرافق والمطاعم والمحلات والعروض خلال العام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.