لن تصدّقوا… أوراق الألومينيوم قادرة على شفائكم من هذه الأمراض!

صحة
5 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
لن تصدّقوا… أوراق الألومينيوم قادرة على شفائكم من هذه الأمراض!
News-P-349465-636477122738888270_210711_large

من المهم جداً أن يعتني المرء بصحّته لأن الإهمال قد يؤدي في كثير من الأحيان الى الإصابة بالأمراض المزمنة والمؤلمة.
وعندما يشعر الإنسان بالألم، عليه أن يعرف السبب من أجل الحصول على العلاج المبكر.
في ما يلي، سنعرض عليكم فوائد أوراق الألومينيوم التي قد تساعدكم على القضاء على بعض الآلام.
تعتبر أوراق الألومينيوم مفيدة للصحة طالما أنها لا تتلامس مع الطعام الذي يتناوله المرء. في الواقع، تتميز هذه الأوراق بخصائصها المضادة للالتهابات التي تساعد على تخفيف الآلام في المفاصل. تعمل أوراق الأومينيوم على مستوى الطاقة من خلال تنظيم تدفقها في جميع أنحاء الجسم.
– القضاء على آلام المفاصل: تعتبر أوراق الألومينيوم فعالة جداً ضدّ آلام المفاصل. فعندما تشعرون بزيادة حدة الألم عليكم ببساطة أن تلفوا المنطقة المصابة بالكامل بهذا الورق وتركها خلال الليل. قوموا بهذه الخطوة ليلياً على مدى أسبوعين وستلاحظون حتماً أن الألم قد خف.
– التخفيف من حدّة الحروق: أوصى بعض الباحثين في جامعة ويسكونسن الأطباء باستخدام أوراق الألومنيوم للتخفيف من حدة الحروق الخفيفة. عليكم بداية أن تبرّدوا المنطقة المصابة من خلال الماء البارد على مدى 5 دقائق، من ثمّ التجفيف بواسطة منشفة نظيفة وناعمة. بعدها طبقوا مرهم الشفاء من الحروق ولفوا المنطقة المصابة بأوراق الألومينيوم.
– التخفيف من التعب: قد يسبب نقص النوم في بعض الأحيان شعور المرء بالتعب وبالتالي انخفاض مستوى الطاقة مع عدم التوازن النفسي والإجهاد. وتعتبر أوراق الألومينيوم وسيلة فعالة لمكافحة التعب والأرق. لذلك، قوموا بوضع قطع عدة من أوراق الألومينيوم في الثلاجة لمدة تتراوح بين ساعتين إلى 4 ساعات. بعدها ضعوا هذه الأوراق على منطقة الوجه، وتحديداً على الخدين والجفنين، واتركوها الى أن تشعروا بالاسترخاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.