لن تتخيلوا ماذا يحدث عند وضع قطعة من البصل داخل الأذن طوال الليل

صحة
17 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
لن تتخيلوا ماذا يحدث عند وضع قطعة من البصل داخل الأذن طوال الليل
dayne_287700_large_138794_large

بات #البصل الآن يدخل في العديد من الوصفات العلاجية البديلة عن الأدوية الصناعية، على الرغم أنه غير محبب من البعض من الناس بسبب الرائحة السيئة التي يتركها بالفم، ولكن هذه المشكلة يمكن علاجها بالنعناع والتفاح، وأكل البصل له فوائد كثيرة يجهلها الكثيرون، وأهم فائدة للبصل هو ما سنتحدث به اليوم في موضوعنا هذا :
ماذا يحصل عند وضع قطعة صغيرة من البصل في الأذن:
أثبتت الدراسات والأبحاث أنه عند وضع قطعة من البصل داخل الأذن وتركها طوال الليل فإن لها تأثيراً قوياً للتخلص من الآلام ويعالج الإلتهابات داخل الإذن، فسوف تشاهدون النتيجة المذهلة من أول ليله بإختفاء الآلام والأوجاع المزعجة داخل الأذن.
البصل يعالج إلتهابات الأذن:
فقد تبين أن البصل له تأثيرات قوية على التخلص من إلتهابات الأذن الى جانب علاجاته لنزلات البرد، ومن المفضل أن يكثر منه بالذات في فصل الشتاء ويتم الإستعانة بالنعناع والتفاح من أجل التخلص من رائحة الفم الكريهة، وبسبب إحتواء البصل على حمض الفوسفوريك فإنه يدخل في مجرى الدم ويساعد بشكل فعّال على التخلص من العدى البكتيرية أو الفيروسات وأيضاً تنقية الدم منها.
ويحتوي البصل على خصائص طبيعية تعمل أيضاً كمضادات للجراثيم بوجه عام والبكتيريا والفيروسات بشكل خاص، وعند وضع قطعة من البصل أو عصير البصل (يجب أن يكون مصفى جيداً وخالي من الشوائب) أو وضع قطعة من البصل أسفل القدم داخل الجورب والبقاء به ليلة كامله، حينها يعمل طوال الليل لمحاربة الإلتهابات والعلاج من الكثير من الأمراض والتي تعجز عنها العقاقير الغالية الثمن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.