للمرة الرابعة.. الخطوط المغربية أفضل شركة طيران بأفريقيا

أخبار الشركات
21 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
للمرة الرابعة.. الخطوط المغربية أفضل شركة طيران بأفريقيا

8

تواصل حصلت شركة الخطوط الملكية المغربية، جائزة أفضل شركة طيران أفريقية لعام 2017 التي تمنحها هيئة “سكايتراكس” على هامش معرض “لو بورجيه” للطيران الذي تحتضنه فرنسا، وذلك للمرة الرابعة في تاريخها.

وصرح بلاغ لشركة الخطوط الملكية المغربية، الثلاثاء في باريس، أن رئيس الهيئة الدولية سكاي تراكس، إدوارد بليستد سلم الجائزة إلى مدير قطب الزبناء بشركة الخطوط الملكية المغربية، عثمان بكاري في باريس.
وأعلن بلاغ الخطوط الجوية المغربية، المملوكة للدولة، نشرته وكالة المغرب العربي للأنباء (رسمية)، أن هذه هي المرة الرابعة التي تنال فيها الشركة هذه الجائزة التي تكرس مكانتها كناقل رائد في القارة الأفريقية.

وأعلن البلاغ أن هذه الجائزة تعكس الجهود التي تبذلها الشركة من أجل تحسين أدائها وخدماتها لصالح زبنائها، مسجلا أن جائزة “سكايتراكس”، التي تطمح إليها العديد من شركات الطيران، تشكل مرجعا عالميا في قطاع النقل الجوي.

وزاد البلاغ، أن منظمة سكايتراكس تعتبر هيئة عالمية تتميز بجدية استطلاعاتها العلمية والموضوعية وهي متخصصة في تصنيف شركات الطيران، على أساس تصنيف يقيم جودة أداء وخدمات الشركات الجوية.

وسجل المصدر ذاته أن جوائز الهيئة، تشكل مقياسا لمدى جودة صناعة النقل الجوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.