لكل من يعاني من الصداع: مسكنات طبيعية تخلصك من الألم فوراً….

صحة
28 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
لكل من يعاني من الصداع: مسكنات طبيعية تخلصك من الألم فوراً….

YYYYY_YYYY_YYYYY_226390_largeإنّ الصداع من أكثر المشكلات التي مرت على الجميع والصداع يسبب الألم الذي يجعلنا نتوقف عن أداء المهام اليومية التي تتوجب على كلّ فرد أن يقوم بفعلها وعن أفضل المسكنات الطبيعية التي يمكن الاعتماد عليها في التخلص من الصداع فإنّها هي:

-عصير العنب: يحتوي عصير العنب على الكثير من العناصر التي تفيد في علاج الصداع النصفي والكلي لذا استعيني بتناول عصير العنب الطازج فور الشعور بالصداع للتخلص منه.

-تناول الكميات الكافية من الماء له أثر هام في الحفاظ على الجسم من الصداع حيث أنّ نقص الماء في الجسد من أهم أسباب الإصابة بالصداع.

-استعملي مكعبات من الثلج على الرأس فلها مفعول هام في تسكين الصداع حيث أنّ الحرارة العالية تتسبب في الألم وخصوصاً في منطقة الرأس لذا استعيني بالثلج لتتخلصي من نوبات الصداع.

-عصير الليمون: يساعد عصير الليمون الطازج في التخلص من نوبات الصداع حيث أنّ به العديد من العناصر المهدئة والتي تقلل من نوبات التوتر والاكتئاب فقط احرصي على تناول كوب من عصير الليمون المضاف إليه خليط من بشر الليمون حتى يتكون لديكي خليط ذات قوام كثيف أشبه بالمعجون واتركي الخليط على الجبهة حتى تشعرين بالراحة.

-الزنجبيل به العديد من العوامل المضادة للأكسدة وهذه العوامل لها دور كبير وفعّال في التخلص من نوبات الصداع لذا احرصي على استعمال مشروب الزنجبيل في التخلص من نوبات الصداع وإراحة الأوردة الدموية.

-الابتعاد عن الضوء الشديد والجلوس في الظلام من أكثر الطرق الفعّالة في الحصول على الراحة والتخلص من التوتر لذا احرصي على الجلوس في الأماكن البعيدة عن الضوء الشديد فإنّ هذا له أثر كبير في الحصول على الراحة والتخلص من التوتر.

-خل التفاح والتفاح الأخضر: من أفضل الطرق التي يمكن الاعتماد عليها في التخلص من نوبات الصداع لذا احرصي على استنشاق رائحة التفاح وخصوصاً بعد رض كمية من الملح عليه وكذالك خل التفاح للتخلص من نوبات الصداع.

-المكسرات بها العديد من العناصر الهامة والفعّالة في الحفاظ على الصحة العامة لذا احرصي على تناول المكسرات التي تخلصك من الصداع في فترة وجيزة حيث أنّ بها العديد من المنافع للجسم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.