لكزس «ES 2019».. تصميم أكثر ديناميكية وأداء أفضل

السيارات
10 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
لكزس «ES 2019».. تصميم أكثر ديناميكية وأداء أفضل

223141-2019-lexus-es-teaser

يأتي الجيل السابع من سيارات لكزس ES بعد 6 أجيال حققتْ نجاحًا كبيرًا في فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم، وتأتي سيارة ES الجديدة التي اشتهرت بالراحة والتجهيزات الفاخرة بهيكل حديث ذو قوة أكبر مع تصميم أكثر ديناميكية لتجربة قيادة أفضل على جميع الطرقات، وسيتم طرحها في الأسواق خلال شهر ديسمبر من عام 2018.

اعتمدت الشركة في تصميم السيارة الجديدة على منصة (KK-K) العالمية والجديدة كليًا، إلى جانب تجربة قيادة أكثر جاذبية ومزيدًا من شروط السلامة، كما ستأتي مدعومة بنظام هجين جديد ذاتي الشحن، إلى جانب طرازات محركات البنزين ES 200 و ES 250وES 350.
وقال ياسو كاجينو، كبير المصممين في الشركة الذي وصف مظهر السيارة الجديد بـ”الأناقة الاستفزازية”: “لطالما كانت ES واحدة من سيارات السيدان الفاخرة الأنيقة. وبالنسبة لهذا الجيل ، قمنا بإضافة عناصر تصميم جريئة تتحدى التوقعات التقليدية للمشترين”.

تتوفر 3 تصميمات مختلفة للعجلات مقاس 17 و18 بوصة لطرازات ES القياسية، مع إصدارات F SPORT التي تعمل على عجلات مقاس 19 بوصة والتي تشبه في مظهرها تلك الموجودة في سيارة لكزس LC كوبيه. وكانت نقطة انطلاق فريق التصميم عند اختيار شكل ومظهر مقصورة ES هي مفهوم لكزس المستقبل الداخلي، الذي يمزج قمرة القيادة التي تركز على السائق مع منطقة واسعة ومريحة للراكب الأمامي مع مراعاة الاحتفاظ بتركيز السائق على الطريق إلى الأمام من خلال تحديد شاشة العرض المركزية ولوحة العدادات وشاشة العرض العلوية في مجموعة ضيقة ضمن مجال الرؤية، في حين يتمتع الركاب الأماميون ببيئة أكثر انفتاحًا وراحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.