لفارج الأردن تُطلق الجيل الجديد من حلول العزل الحراريّ

أخبار الشركات
20 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
لفارج الأردن تُطلق الجيل الجديد من حلول العزل الحراريّ

1539791733009  - مجلة مال واعمال

أطلقت لافارج الأردن الجيل الجديد من حلول العزل الحراريّ “Airuim”، وذلك في احتفاليّة حضرها نقيب المهندسين أحمد سمارة الزعبي وعدد من المهتمين في قطاع البناء والحلول المبتكرة.
وبحسب بيان صحفي، اليوم الاربعاء، جاء إطلاق هذا المنتج الذي يعتبر مفهوما جديداً في مجال العزل الحراري بالكامل ومساهمته في خفض استهلاك الطاقة بشكل جيد وتوفير كلف التدفئة والتبريد، التزاماً برؤية الشركة بأن تكون المزود المفضل لحلول البناء في الأردن.
وبين الرئيس التنفيذي للافارج الأردن عمرو رضا أن الجيل الجديد من حلول العزل الحراريّ يُساهم في تخفيض فاتورة الطاقة، نظراً لتصميمه بشكل يحفظ برودة وحرارة المباني، مؤكداً أن نجاح الشركة مُرتبط بمدى التزامها بتلبية حاجات العملاء في كافة نشاطاتها والمواقع التابعة لها.
وشدد على أهمية الشراكة ما بين القطاع الخاص وجميع من له علاقة بقطاع البناء في الأردن من أجل تحديد الاحتياجات وتطوير حلول البناء لتلبية هذه الاحتياجات.
وقال نقيب المهندسين، إن مواكبة التقدم العلميّ والتكنولوجيّ في تقديم حلول بناء مُتميزة يتطلبُ جهوداً مُضاعفة لإحداث الابتكار والوصول الى مُنتجات أكثر فاعليّة، مضيفاً أن إطلاق الجيل الجديد من العزل الحراري سيكون له أثر ايجابيّ في ترشيد الطاقة بمعدلات جيدة ينعكسُ بالنهاية على فاتورة الطاقة بشكلٍ عام.
بدوره، قال المدير العام للشركة سمعان سمعان، إن مسيرة الشركة الطويلة تُظهر مدى قدرتها على تقديم أفضل حلول البناء تلبية لاحتياجات زبائنها وقدرتها أيضاً على تقديم كافة أنواع الدعم الفني والتدريب للمهندسين والمعماريين.
إلى ذلك، قال رئيس منتدى الأعمال الهندسي المهندس أنس سنّو أن الجيل الجديد من العزل الحراريّ يُساهم في الإنتقال الحراريّ، وبالتالي تقليل كُلف الطاقة، معتبراً أن لافارج الأردن تُنفذ دائما أساليب مُبتكرة في حلول البناء.
وثمّن الشراكة القائمة بين المنتدى والشركة، مؤكداً أن الشركة أشرفت على تدريب المهندسين والمشاركة في العديد من المبادرات التابعة للمنتدى كمبادرة “كفاءة”.
وخلال حفل الاطلاق، تم تعريف الحضور والمهتمين بأماكن استخدامه في كل من الأسقف والأرضيات وأسفل شبكات التدفئة الأرضية. حيث ستعمل الشركة على تقديمة للسوق بأسعار مناسبة.
وتم أيضاً شرح وتوضيح مختلف المنتجات والحلول التي تقدمها الشركة في السوق المحلي وبالأخص تلك المتعلقة بالأرضيات ذات الشكل الجميل والفعالية العالية: “افرشها وطبّعها، افرشها وكشّفها، افرشها وفنّشها، وافرشها واحميّ شبكتها”
وعلى هامش هذه الاحتفالية تم تجديد الشراكة ما بين شركة لافارج باطون الأردن ومنتدى الأعمال الهندسي للعام الثالث على التوالي للمساهمة في رفد قطاع الهندسة المعمارية عن طريق تقديم حلول ومنتجات وتقديم الدعم الفني في مختلف المجالات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.