لاعب البوتشي الإماراتي محمود جارور يضع عينه على الذهب ولقاء القيادة الرشيدة في الإمارات

منوعات
17 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
لاعب البوتشي الإماراتي محمود جارور يضع عينه على الذهب ولقاء القيادة الرشيدة في الإمارات

Image - مجلة مال واعمال

ترجع جذور إنشاء مجموعة جيتي للإطارات (التي يقع مقرها الرئيسي في سنغافورة) في مجال الإطارات الذي يمتد إلى عام 1951. وقد أصبحت الآن إحدى كبرى شركات الإطارات على مستوى العالم. وتنتج جيتي للإطارات مجموعة كبيرة من منتجات الإطارات، مما يخدم شركات التصنيع الكبرى لمعدات صناعة السيارات، ومنافذ خدمات السيارات، وفرق سباق السيارات، وتجار الإطارات، والمستهلكين في أكثر من 150 دولة في كل أنحاء العالم. ولدى الشركة ثمانية مراكز إنتاج في ثلاث دول،بما في ذلك مصنع الإطارات الذي افتتح حديثًا في ولاية كارولاينا الجنوبية بالولايات المتحدة الأمريكية.

بالإضافة إلى شبكة عملها الواسعة، تحظى جيتي للإطارات بوجود قوي في مجال مسابقات السيارات، ويشمل ذلك المشاركة في سباق نوربورغرينج للتحمل لمدة 24 ساعة المشهور، وسلسلة سباقات Fun Cup في بريطانيا ومورد الاطارات لفورميلا 3 سلسلة اسيا فضلاً عن التعاون مع فرق اخرى وسلسلة سباق حول العالم كما تلقي الشركة بعاتقها على المنتجات الخضراء والجهود المجتمعية بما في ذلك المشاركة في جهود الارتقاء بالتعليم المحلي وجهود الاعتناء بالبيئة لخلق بيئة ومجتمع افضل.
نبذة عن امين اوتو كير هي شركة تقديم خدمات مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة ومتواجدة في الدولة منذ 32 عام ولديها اكثر من 16 مركز و 800 عميل من قطاع الشركات وتمثل امين اوتو كير أكبر مراكز وشركات تقديم الخدمات واكثرها انتشاراً في دولة الإمارات العربية المتحدة.
كما أن شركة امين اوتو كير تقدم خدماتها إلى بعض من أفخم اساطيل السيارات في دولة الإمارات و تاكسي دبي وكارز والتاكسي الوطني وشركات تأجير السيارات الوطنية وحلول مسار و الغرير والعربية للسيارات وغيرها من الشركات الأخرى.
كما تتميز امين اوتو كير بأن لديها فريق من الفنيين المحترفين و المنتجات الأصلية و الخدمة السريعة لضمان راحة العميل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.