«كي بي ام جي الاردن» تنظم ندوة حول تهيئة الطلبة لسوق العمل

admin26 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
«كي بي ام جي الاردن» تنظم ندوة حول تهيئة الطلبة لسوق العمل

عقدت شركة «كي بي ام جي الاردن» بالجامعة الاميركية بمادبا ندوة حول تهيئة الطلبة للالتحاق بسوق العمل وكيفية انسجامهم مع بيئة العمل الجديدة وذلك ضمن برنامج دوري اطلقته بمناسبة عيد الاستقلال.
وقالت الشركة في بيان صحفي صادر عنها امس ان الندوة التي شارك فيها الشريك التنفيذي في الشركة حاتم القواسمي وعميد كلية الاعمال الدكتور كمال القضاة تاتي ضمن برنامج اطلقته الشركة بمناسبة احتفالات المملكة بعيد الاستقلال الثامن والستين  لتحفيز بناة الوطن على تطوير قدراتهم العملية والمشاركة  في عملية النمو الاقتصادي التي تشهدها المملكة من خلال تحديد الأهداف والمثابرة على تحقيقها والاستثمار في الوقت بهدف بناء مجتمع مهني قادر على تقديم الحلول الإدارية والاقتصادية لمؤسساتنا الأردنية.
واكد القواسمي ان الكثير من الخريجين يعانون من صعوبة الحصول على وظيفة وذلك بسبب ما لديهم من قصور في مهارات الاتصال والتعبير عن الذات، كما يعاني بعض الخريجين عند التحاقهم بالعمل من بعض المشكلات نتيجة عدم انسجامهم مع بيئة العمل الجديدة مما يؤدي في الغالب إلى تسربهم وعدم تكيفهم مع بيئة العمل وذلك بسبب عدم تهيئتهم وافتقارهم إلى بعض السلوكيات المهنية التي قد تدفعهم إلى اتخاذ قرارات خاطئة تؤثر على مستقبلهم المهني والوظيفي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.