كينغستون تطرح أقراص تخزين الحالة الصلبة KC2000 بخصائص مبهرة وأداء استثنائي

2022-09-10T18:49:54+02:00
تحت المجهر
21 مايو 2019آخر تحديث : منذ سنتين
كينغستون تطرح أقراص تخزين الحالة الصلبة KC2000 بخصائص مبهرة وأداء استثنائي
كينغستون تعرض مجموعتها الجديدة من أقراص الحالة الصلبة NVMe SSD
  • الجيل الجديد من أقراص الحالة الصلبة يقدم أداءً فائقاً يجمع بين خاصيتي الذاكرة غير المتطايرة (NVMe) ومنفذ الملحقات الإضافية السريع (PCIe)
  • الأقراص المتطورة تدعم مجموعة حلول الأمن المتكامل، بما في ذلك معيار TCG Opal

أعلنت “كينغستون ديجيتال أوروبا المحدودة” (Kingston Technology Europe Co LLP)، الشركة المتخصصة بالذواكر الفلاشية والتابعة لشركة ’كينغستون تكنولوجي‘، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، اليوم عن طرح KC2000، جيلها المقبل من أقراص تخزين الحالة الصلبة (SSD) المزودة بخاصيتي الذاكرة غير المتطايرة (NVMe) ومنفذ الملحقات الإضافية السريع (PCIe) للاستخدام المتقدم من قِبل المؤسسات والأفراد. ويقدّم المنتج الجديد أداءً قوياً من خلال الاستفادة من أحدث نُسخ الجيل الثالث والرابع من وحدة التحكم و تقنيّة ’ناند‘ ثلاثيّة المستوى وثلاثيّة الأبعاد (3D TLC NAND) المكونة من 96 طبقة ببنية مكدّسة. وعلاوة على ذلك، توفر الأقراص الجديدة معدلات سرعة قراءة وكتابة تصل إلى 3,200 و2,200 ميغابايت في الثانية1 على الترتيب، كما تقدم KC2000 مستويات فائقة من الأداء والقدرة على التحمّل، وتستطيع تعزيز سير العمل على الحواسيب المكتبية ومحطات العمل وأنظمة الحوسبة عالية الأداء.

تُعتبر KC2000 أقراصاً ذاتية التشفير تدعم عمليات حماية البيانات المتكاملة باستخدام معيار التشفير المتقدم 256 بت القائم على الأجهزة، كما تُتيح إمكانية استخدام البرمجيات من مزودين مستقلين مثل ’سيمانتيك‘ و’ماكافي‘ و’وين ماجيك‘ وغيرها، وذلك بفضل الجيل الثاني من حلول الإدارة الأمنية من معيار TCG Opal. وتتمتع أقراص KC2000 بدعم مُدمج لـ ’مايكروسوفت إي درايف‘، والذي يُعتبر خاصية تخزين أمنية تُستخدم مع ’بيت لوكر‘ (BitLocker).

وفي هذا الصدد، قال توني هولينغزبي، مدير أعمال أقراص الحالة الصلبة في شركة ’كينغستون‘ لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “صُممت أقراص تخزين KC2000 لتناسب الاستخدام عالي الأداء للعملاء، لا سيّما أعباء العمل المكثفة على الحواسيب ومحطات العمل والتي تتطلب السرعة والموثوقية. إذ تتمتع هذه الأقراص بقدر أكبر من المرونة وتتوفر بعدة سعات تصل إلى 2 تيرابايت، كما يُتيح عامل الشكل المتطور M.2 الذي تتمتع به إمكانية توفير المساحة. تُعتبر KC2000 أقراص الحالة الصلبة المثالية بالنسبة للمستخدمين الراغبين بإجراء ترقية كبيرة على صعيد القدرة التخزينية”.

تتوفر أقراص KC2000، المزودة بخاصيتي الذاكرة غير المتطايرة ومنفذ الملحقات الإضافية السريع، بسعات تتراوح بين 250 غيغابايت و500 غيغابايت و1 تيرابايت و2 تيرابايت، كما تأتي مدعومة بكفالة محدودة لمدة خمسة أعوام ودعم فني مجاني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.