«كوبر»: دبي تتمتع بفرص نمو كبيرة

أخبار الإمارات
27 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«كوبر»: دبي تتمتع بفرص نمو كبيرة
جريستوف هاس ,مدير إقليمي لشركة ’كوبر للإطارات , في مؤتمر صحفي , فندق ذا بالاس دبي,داون تاون , 25,أغطسط,2015,تصوير عماد علاءالدين‘

1911  - مجلة مال واعمال

أكد جف شوماكر، نائب الرئيس والمدير التنفيذي لدى «كوبر للإطارات أوروبا والشرق الأوسط» تمتع دبي بفرص نمو كبيرة كسوق للإطارات وذلك عند الأخذ بعين الاعتبار الناتج المحلي والنمو السكاني، ووصف سوق السيارات المحلي بالمتنوع وهو أمر اعتبره مفيداً لهم إذ إن لدى شركتهم إطارات للسيارات الأميركية والأوروبية والكورية، وأضاف إن الأشهر 12 المقبلة مهمّة جداً لشركة «كوبر للإطارات» في الشرق الأوسط.

رعاية

وبين شوماكر أن شركتهم ستكون الراعي الرسمي للإطارات خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2015 في نوفمبر المقبل. واعتبر أن هذه الشراكة مع أبرز فعالية إقليمية مخصّصة للسيارات منصّة مثالية للانطلاق أكثر في المنطقة، وتشكّل الخطوة الأولى لإحدى أبرز عشر شركات لتصنيع الإطارات في العالم نحو تعزيز حضورها بالشرق الأوسط وذلك قبيل وصول مجموعة منتجات جديدة بالأشهر المقبلة.

فرص

وحول أوضاع الاقتصاد العالمي المضطربة، وفيما إذا كان الوقت مناسباً للتوسع، رأى شوماكر أنه مع وجود المخاطر هناك فرص، فالوقت الحالي جيد للتوسع، إذ إنه إضافة لقيمة الأداء الجيد ثمة أسعار تنافسية، حيث يمكن منح الزبون خيارات بقيمة مادية جيدة، فنحن نركز من ناحية الأداء على وزن الإطار والذي ينعكس بالضرورة على خفض وزن السيارة، كما نعمل على تقليص الاحتكاك مع الأرض وبالتالي تخفيض استهلاك الوقود.

وقال المدير الإقليمي كريستوفر هاس إن إطارات «كوبر» موجودة منذ 30 عاماً بالإمارات، ويعملون على دعم النمو بنماذج جديدة، حيث توجد لديهم 4 أسواق استراتيجية هي المملكة المتحدة وألمانيا وروسيا والشرق الأوسط وهذا الأخير يبلغ حجمه 30 مليون إطار سنوياً، يباع منها 16 مليوناً في السعودية و6 ملايين بالإمارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.