كهرباء ومياه دبي تدعو الجمهور لزيارة الدورة العشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس) والثالثة من معرض دبي للطاقة الشمسية من 23-25 أكتوبر الجاري

أخبار الإمارات
21 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
كهرباء ومياه دبي تدعو الجمهور لزيارة الدورة العشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس) والثالثة من معرض دبي للطاقة الشمسية من 23-25 أكتوبر الجاري

الدخول مجاناً في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض

Photo 2 4 - مجلة مال واعمال

دعت هيئة كهرباء ومياه دبي الجمهور للاطلاع على أحدث التقنيات والمنتجات والحلول المبتكرة في قطاعات المياه، والطاقة التقليدية والمتجددة، والبيئة والتنمية الخضراء والقطاعات ذات الصلة في الدورة العشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس 2018) والدورة الثالثة من “معرض دبي للطاقة الشمسية”، اللذان تنظمهما الهيئة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وتحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 23-25 أكتوبر 2018. ولتقليل وقت الانتظار لدخول المعرض، دعت الهيئة الجمهور للتسجيل المسبق مجاناً عبر الموقع الإلكتروني (www.wetex.ae).
يعد “ويتيكس” المعرض الأكبر من نوعه في المنطقة وأحد أكبر المعارض المتخصصة في العالم، وبات موعداً سنوياً تترقبه المؤسسات والهيئات والشركات المتخصصة في قطاعات الطاقة والمياه، والبيئة والنفط والغاز والبيئة والتنمية الخضراء والقطاعات ذات الصلة، من المنطقة والعالم لطرح حلولها ومنتجاتها، ومناقشة أفضل الممارسات وأحدث التقنيات والابتكارات. ويعد “ويتيكس 2018” تحت شعار “في طليعة الاستدامة” الأكبر في تاريخ المعرض بمساحة عرض 78,413 متر مربع ومشاركة 2,100 عارض من 53 دولة.
إضافة إلى الاطلاع على أحدث التقنيات والحلول المبتكرة من جميع أنحاء العالم، يوفر “ويتيكس” و”دبي للطاقة الشمسية” الفرصة للزوار الاستفادة من جدول الأعمال الحافل بالندوات والجلسات وورش العمل والفعاليات المتخصصة التي تستضيف خبراء ومختصين عالميين لمناقشة تطوير وتوسيع آفاق استخدام الطاقة الشمسية في المنطقة لتحقيق التنمية المستدامة، كما يوفر المعرضان منصة للشركات والمؤسسات العاملة في هذه القطاعات للترويج لمنتجاتها وخدماتها، والالتقاء بالمسؤولين والمستثمرين من مختلف أنحاء العالم لعقد الصفقات وبناء الشراكات، والاطلاع على أحدث التقنيات في هذه القطاعات الحيوية، إضافة إلى التعرف على احتياجات السوق وأبرز المشروعات الحالية والمستقبلية في المنطقة، لا سيما مع التوسع الكبير في الاعتماد على الطاقة النظيفة والمتجددة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بشكل عام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.