«كهرباء دبي» توفّر وجبات إفطار لـ2300 صائم يومياً

أخبار الإمارات
22 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«كهرباء دبي» توفّر وجبات إفطار لـ2300 صائم يومياً
image (1)

تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي مجموعة متنوعة من الفعاليات الدينية والاجتماعية والثقافية والخيرية طوال شهر رمضان المبارك، للاحتفاء بقيم الشهر الفضيل، في إطار حرصها على ترسيخ روح التواصل والتعاضد بين جميع الموظفين.

واستهلّت الهيئة فعالياتها خلال شهر رمضان المبارك بإقامة خيمة رمضانية في مقرها الرئيس لإفطار موظفيها المناوبين ممن يتزامن موعد الإفطار مع تواجدهم على رأس العمل، إضافة إلى الجمهور من جميع الجنسيات. كما توفر الهيئة وجبات إفطار يومية تستهدف نحو 2300 صائم طوال أيام شهر رمضان المبارك في مواقع مختلفة، تشمل مقر الهيئة الرئيس في شرق زعبيل، ومحطات إنتاج الكهرباء وتحلية المياه، والموظفين العاملين في أقسام الطوارئ والشكاوى في مختلف أنحاء دبي.

وهنأ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، موظفي الهيئة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، متمنياً لهم دوام الصحة والتميز، داعياً الله عز وجل أن يتقبل منهم صالح الأعمال، وأن يحفظ دولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الرشيدة، وأن يعيد عليها هذه الأيام المباركة بكل خير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.