كمبيوتر لوحي للاستخدامات الشاقة من «ديل»

تكنولوجيا
30 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
كمبيوتر لوحي للاستخدامات الشاقة من «ديل»

57

كشفت شركة ديل عن الكمبيوتر اللوحي الجديد Latitude 12 Rugged Tablet، وهو أول كمبيوتر لوحي قوي البنية لتحمل الاستخدامات الشاقة تصممه شركة دِيل لتوفير عاملي الأداء والاعتمادية أثناء العمل تحت أقسى الظروف. ويتميز هذا الكمبيوتر اللوحي الجديد بتصميمه وظائفه المتطورة، وهو أحدث إصدار يعزز من شهرة سلسلة منتجات شركة دِيل من الأجهزة المبتكرة شديدة التحمل، والتي تضم الكمبيوتر المحمول من فئة النوتبوك والقابل للتحويل Latitude 12 Rugged Extreme ذي القاعدة المفصلية، والكمبيوتر المحمول من فئة النوتبوك Latitude 14 Rugged Extreme، والكمبيوتر المحمول من فئة النوتبوك Latitude 14 Rugged.

وتم تصميم الكمبيوتر اللوحي الجديد بشكل خاص للمستخدمين الذين هم بحاجة للعمل أثناء الحركة والتنقل على جهاز قوي ومرن في آن، فالجهاز الجديد Latitude 12 Rugged Tablet مجهز بشاشة عالية الوضوح HD ذات ألوان حقيقية بقياس 11.6 بوصة من نوع Direct-View، بالإمكان استخدامها والقراءة منها بوضوح ودقة في الهواء الطلق، كما أنها تتميز بقدرتها العالية على العمل بعدة نقاط لمس، حتى أثناء ارتداء القفازات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.