كلية التمريض بجامعة عمان الاهلية تحتفل بيوم الطفل العالمي بفعاليات تطوعية خيرية وبتقديم دورة اسعافات اولية

تعليم
22 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
كلية التمريض بجامعة عمان الاهلية تحتفل بيوم الطفل العالمي بفعاليات تطوعية خيرية وبتقديم دورة اسعافات اولية

كلية التمريض بجامعة عمان الاهلية تحتفل بيوم الطفل العالمي بفعاليات تطوعية خيرية وبتقديم دورة اسعافات اولية 1 - مجلة مال واعمال

احتفالا بيوم الطفل العالمي قامت كلية التمريض يوم الاثنين 19-11-2018 بتنظيم فعاليات احتفالية ميدانية منها اعمال تطوعية خيرية على صعيد المجتمع المحلي ومنها دورات اسعافات اولية للمدارس بإشراف المدرسين م. عبير الزيات وأ. محمد الدلاهمة .

حيث قام طلبة مساق تمريض صحة المجتمع بالتنسيق مع جمعية أيتام عين الباشا الخيرية بتوزيع الكسوة الشتوية للاطفال الأيتام وعددهم (85) طفال الى جانب الاحتفال بوجود فرقة “فرافيش” و توزيع الحلويات وسط اجواء من من المرح والسعادة.

وفي نهاية الحفل قام السيد يوسف النواجي رئيس الجمعية بتكريم الطلبة المشاركين ومدرسيهم، كذلك تم تكريم الكلية بدرع تذكاري وكتاب شكر للجامعة.

كما قامت د. أمل الداغستاني عميدة كلية التمريض في الجامعة بلقاء الطلبة وشكرتهم على تعاونهم وجهودهم لإنجاح هذا الحفل.

وعلى صعيد اخر قام طلبة مساق تمريض صحة المجتمع ايضا بعقد دورة اسعافات أولية لطلبة مدارس الجامعة الأولى حيث تم شرح المبادئ الأساسية للإسعافات الأولية لطلبة الصفوف الأساسية مع التطبيق العملي كذلك قام طلبة المساق بالاحتفال مع طلبة المدارس بجو من المرح، وقد أبدت الدكتورة إيمان العمايرة – مدارس الجامعة الاولى عن سعادتها وامتنانها للكلية والطلبة على هذه الجهود المثمرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.