كلية أبوغزالة الجامعية تطلق المخيم التدريبي في الذكاء الاصطناعي

تعليم
20 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
كلية أبوغزالة الجامعية تطلق المخيم التدريبي في الذكاء الاصطناعي

2030869072 - مجلة مال واعمال

أطلقت كلية طلال أبوغزالة الجامعية مخيماً تدريبياً للذكاء الاصطناعي، يستهدف الفئات المختلفة كطلاب الجامعات والخريجين والباحثين عن العمل إضافة للمهتمين بمجال الذكاء الاصطناعي وعلم البيانات.
وجاء إطلاق المخيم التدريبي كجزء من التزام الكلية الجامعية بتشجيع التعليم المهني في الأردن، وكونها تُعنى باحتضان المتميزين والمبدعين لتأخذ بأيديهم نحو الابتكار والمساهمة في التنمية الوطنيّة الشاملة.
ويتضمن المخيم التدريبي 120 ساعة موزعة على 3 مساقات؛ حيث يتيح للمتدربين اكتساب المهارات العملية والعلمية في عدة مجالات أبرزها اللغة الإنجليزية، والاتصال وSoft Skills، والذكاء الاصطناعي وعلم البيانات.
وسيحصل المشاركون في نهاية المخيم على شهادة مصدقة من كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
يشار إلى أن كلية طلال أبوغزالة الجامعية للابتكار هي كلية جامعية متخصصة في الأعمال وتقنية المعلومات تركز على توفير البيئة المناسبة لخلق الإبداع والابتكار، من خلال ما توفره من أساليب دراسية حديثة والإمكانيات التي تتيحها للطلاب لتحويل أفكارهم واختراعاتهم الإبداعية إلى منتجات قابلة للتسويق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.