كلمة سعادة / سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، بمناسبة اليوم العالمي للتطوع

أخبار الإمارات
4 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
كلمة سعادة / سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، بمناسبة اليوم العالمي للتطوع
H.E Saeed Mohammed Al Tayer MD&CEO – DEWA (6)

نحتفي باليوم العالمي للتطوع، الذي يصادف 5 من ديسمبر من كل سنة، لنؤكد في هذه المناسبة على حرص قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، “حفظه الله”، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، “رعاه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن تكون في طليعة دول العالم في مجال الأعمال التطوعية للتخفيف من معاناة الشعوب والمشاركة في الارتقاء بمستوى العمل التطوعي، عبر إنشاء مؤسسات تعنى بتدريب الأفراد والمتطوعين على كافة اشكال العمل التطوعي.
وهذا النجاح ظهر جلياً في المبادرات والبرامج الانسانية والخيرية التي تنفذ بكفاءة واحترافية حول العالم بمشاركة متطوعين اماراتيين، مما ساهم في تعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة المتميزة في مجال العمل التطوعي.
وفي هيئة كهرباء ومياه دبي، نواصل العمل على دعم المنظومة المتكاملة والمستدامة للعمل التطوعي إلى جانب إعلاء قيمة التطوع والتلاحم المجتمعي بين الموظفين وأفراد المجتمع. وتعتبر مبادراتنا في مجال المسؤولية المجتمعية والتطوع جزءً لا يتجزأ من خطتنا الاستراتيجية وجهودنا لخدمة المجتمع، حيث قمنا بموائمة استراتيجيتنا في المسؤولية المجتمعية والتطوعية مع الأهداف الرئيسية لعام الخير 2017 بالاستناد إلى ثلاثة محاور أساسية هي المسؤولية الاجتماعية، والتطوع، وخدمة الوطن، كما سنعمل جاهدين على تحقيق أهداف “عام زايد” 2018 ، الذي سيكون مناسبة وطنية تقام للاحتفاء بالقائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيَّب الله ثراه – وذلك لإبراز دور المغفور له في تأسيس وبناء دولة الإمارات، بجانب إنجازاته المحلية والعالمية، حيث كانت أياديه البيضاء تمتد في صمت حول العالم لتؤسس مشروعاً إغاثياً تارة ولتمسح دمعة أو تُطعم جائعاً تارة أخرى.
ويشارك موظفو هيئة كهرباء ومياه دبي في العديد من الأنشطة التطوعية داخل وخارج دولة الإمارات، لأنهم يؤمنون أن العمل الإنساني هو أحد أسباب السعادة الحقيقية. وتتمثل رسالتنا في مجال المسؤولية المجتمعية في تحقيق سعادة المتعاملين، فيما نطمح من خلال رؤيتنا في أن نصبح مؤسسة مستدامة مبتكرة على مستوى عالمي. وقد أطلقنا 224 مبادرة في المسؤولية المجتمعية من سنة 2013 إلى 2016. وقد بلغ عدد ساعات العمل التطوعي لموظفي الهيئة خلال نفس الفترة أكثر من 42,000 ساعة. وقد أسهمت جهودنا في مجال المسؤولية المجتمعية خلال السنوات القليلة الماضية في زيادة سعادة المجتمع من 82٪ عام 2013 إلى 89٪ عام 2016.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.