كريم توفر 70 ألف وظيفة للسعوديين في 2017

عربي
20 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
كريم توفر 70 ألف وظيفة للسعوديين في 2017

161218090913fvjk

أبلغ الدكتور عبدالله إلياس؛ الشريك المؤسس في شركة كريم، أن شركته ستكون خلال العام المقبل 2017، أكبر شركة توفر فرص عمل للسعوديين في القطاع الخاص، وسيكون هناك أكثر من 70 ألف كابتن سعودي.

وأضاف إلياس، أن “الشركة حققت خلال السنوات الثلاث الماضية التى وجدت فيها في السعودية، نموا كبيرا بالوصول إلى 23 مدينة، وتغطية المناطق الوسطى والغربية والشرقية والشمالية الجنوبية”، لافتا إلى أن “لدينا خططا طموحة لتغطية بقية المدن وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار”.

وأوضح، أن الشركة ستقوم بعملية التطوير بشكل يومي لوجود فرص جديدة لبرنامج التطبيق، وستضخ 100 مليون دولار لمجال البحث التسويقي، مؤكدا الاهتمام بالنظافة والسرعة وجودة الخدمة والتعامل مع العميل لتقييم الخدمة، علاوة على وجود آلية خاصة لضمان حقوق الكابتن والعميل.

وأشار إلى أن هناك تعاونا مع شركة “علم” كجهة رقابية عن طريق منصة “وصل” التابعة للهيئة العامة للنقل، التي تعد “كريم” أحد شركائها.

وفيما يتعلق بالخدمة خارج تطبيق “كريم”، أوضح أنها غير مضمونة من ناحية الخدمة والسعر المنافس والأمن والأمان، مبينا أن تطبيق “كريم” متوسط الانتظار لديه ما بين 4 -3 دقائق وهو ما يميز التطبيق في سرعة الخدمة. وبين إلياس، أنه كان في السابق 95 في المائة من المستخدمين لتطبيق “كريم” هم من النساء، لكن المستخدمين باتوا اكثر تنوعا الآن، لقناعة العميل أن التطبيق أوفر له من تملك سيارة وصيانتها ومن ناحية المواقف وغير ذلك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.