كراعٍ للحدث، شركة التطور العقاري العملاقة تعرض مشاريعها في الفرجان، ودبي الطبية، ونخلة جميرا “عزيزي للتطوير العقاري” تستعد للمشاركة في معرض العقارات الدولي 2017

أخبار الإمارات
2 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
كراعٍ للحدث، شركة التطور العقاري العملاقة تعرض مشاريعها في الفرجان، ودبي الطبية، ونخلة جميرا “عزيزي للتطوير العقاري” تستعد للمشاركة في معرض العقارات الدولي 2017
Azizi Developments Stand at IPS

تشارك “عزيزي للتطوير العقاري”، شركة التطوير العقاري الرائدة التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً وتتميز بحضورها في الأسواق العالمية، في الدورة الثالثة عشرة من معرض العقارات الدولي 2017، والذي تنطلق فعالياته في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض من الثاني ولغاية الرابع من ابريل الجاري.

وتعرض “عزيزي للتطوير العقاري” أمام زوار المعرض ستة عشر مشروعاً تقوم الشركة بتطويرها حالياً في كل من الفرجان، ومدينة دبي الطبية، ونخلة جميرا.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة “عزيزي للتطوير العقاري”، في معرض تعليقه حول المشاركة: “يمثل معرض العقار الدولي منصة مثالية للوصول إلى شريحة واسعة من المستثمرين من الأسواق المحلية، والإقليمية، والدولية، بإعتبار هذا الحدث أحد أهم المعارض التجارية الخاصة بقطاع العقارات. وتفخر “عزيزي للتطوير العقاري” برعاية هذه الحدث الكبير، وأن تتاح لها فرصة عرض مشاريعها التي تتميز بالجودة العالية والتصميم البارع في هذا المحفل العالمي”.

وتقدم “عزيزي للتطوير العقاري” مجموعة متنوعة من العروض الخاصة في معرض العقار الدولي، لتلبية احتياجات كافة شرائح الأعمال من المهنيين، والموظفين الحكوميين، والتنفيذيين، وأصحاب الأعمال والكيانات الكبيرة والصغيرة، وشريحة الأثرياء. وتشمل قائمة العروض إتاحة الفرصة أمام العملاء لشراء شقة استديو وشقة بغرفة نوم واحدة في الوقت ذاته، حيث تغطي الموافقة المسبقة للرهن العقاري مبلغ 4,300 درهم شهرياً، أي ما يكفي لشراء شقة استديو وشقة بغرفة نوم واحدة. ويمكن للعميل المبادرة من خلال هذا العرض إلى تأجير شقة الاستديو بقيمة 4,666 درهم، وهو متوسط الأسعار في منطقة الفرجان، ليكون بمقدوره سداد قسط الرهن العقاري الشهري لكل من الشقتين. وتشمل العروض أيضاً رسوم حجز تبلغ 1 بالمائة فقط، وخفض رسوم تسجيل العقود لدى “عقود” بنسبة 50 بالمائة، فضلاً عن خطط السداد المرنة.

وتُعتبر سوق العقارات في دبي الأولى على مستوى منطقة الشرق الأوسط وفقاً لمؤسسة “سي بي آر إي” العالمية للإستشارات العقارية، ومن المرجح أن تزدهر سوق العقار في دبي وأن تسجل نمواً في العام 2017 وما بعده، وبالتالي فمن المتوقع أن تكون النسخة الثالثة عشرة من معرض العقار الدولي الأكبر في تاريخ المعرض، بمشاركة ما يزيد عن 200 عارضاً من 50 بلداً.

واختتم فرهاد عزيزي قائلاً: “سنقوم بعرض مشاريعنا الراهنة في كل من الفرجان ونخلة جميرا، ومتحمسون لتقديم عرض مسبق خاص بمشاريعنا السكنية المقبلة في مدينة دبي الطبية. وتقدم هذه المنصة الدولية فرصة للتركيز على مجالات النمو والتطور، كما أن عقد المؤتمرات والندوات حول العقار والسوق العقاري تشجعنا على المشاركة في هذه الفعالية عاماً بعد عام”.

ومع اقتراب موعد إنطلاقة معرض إكسبو الدولي 2020، تعكف حكومة دبي على تكثيف مشاريع الإستثمار والتطوير في المنطقة القريبة من الفرجان. وتتميز الشقق السكنية والشقق المجهزة التابعة لـ”عزيزي” في منطقة الفرجان بتصاميم داخلية أنيقة تقدم إسلوب حياة تسوده الرفاهية والهدوء. وتحتوي الشقق على شرفات، وإطلالات على المسطحات الخضراء الواسعة، وتتراوح مساحة الشقق بين 1000 وحتى 2000 قدم مربع، وتأتي كافة الشقق مزودة بمطابخ من الطراز الأوروبي، وبتشطيبات أنيقة، ومحاطة بأجواء اجتماعية عائلية محببة. وسيتم تسليم كافة مشاريع الفرجان خلال الفترة من الربع الأول من العام 2017 وحتى الربع الأول من العام 2019.

وتأتي شقق “عزيزي مينا” و”رويال باي” بإطلالات بحرية مفتوحة، وتضم كافة التجهيزات، وأرقى وسائط الراحة، وتتميز بممرات خاصة إلى الشاطئ، وبإطلالات على الافق البهي لمدينة دبي، فيما تحتوي مباني “نخلة جميرا” على شقق بنتهاوس تتميز بتصاميم داخلية رائعة، وتشطيبات عصرية، فضلاً عن معدات الرشاقة الحديثة، وملاعب الأطفال. ومن المقرر إنجاز كافة مشاريع “نخلة جميرا” وتسليمها للسكان خلال الفترة من الربع الثالث من العام 2017 وحتى الربع الثالث من العام 2018.

ويهدف معرض العقار الدولي إلى خلق قيمة دائمة لكافة المعنيين وأصحاب المصلحة من خلال النهج الإستثماري المدفوع بالطلب. ورغم وجود مطورين عقاريين محليين من دولة الإمارات في المعرض، فإن غالبية العارضين من الشركات الدولية القادمة من الخارج، بما يتيح للمستثمرين الوافدين والمواطنين الإماراتيين منصة لإيجاد المنزل الملائم لقضاء عطلاتهم، ولأغراض الإستثمار، أو منزل الإقامة خلال مرحلة التقاعد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.