“كاسيو الشرق الأوسط” تطلق ساعتها الذكية الجديدة “Pro Trek WSD-F20A” في أسواق دولة الإمارات

منوعات
16 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“كاسيو الشرق الأوسط” تطلق ساعتها الذكية الجديدة “Pro Trek WSD-F20A” في أسواق دولة الإمارات

الطراز الجديد سيتم توفيره حصرياً عن طريق “شرف دي. جي” ولفترة محدودة

image001 - مجلة مال واعمال
Image 1 - مجلة مال واعمال

أعلنت “كاسيو الشرق الأوسط” عن إطلاقها ساعتها الذكية الجديدة “Pro Trek WSD-F20A”، المصممة خصيصاً للرياضيين ومحبي النشاطات الخارجية، في سوق دولة الإمارات. وسيتم توفير الطراز الجديد في الأسواق حصرياً عن طريق شركة “شرف دي. جي” ولفترة محدودة، حيث يمكن طلبه مسبقاً بدءاً من 16 أغسطس/آب، مع توقع استلامه بتاريخ 30 أغسطس/آب الجاري.

ووفقاً لكبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة، فإن الساعة “Pro Trek WSD-F20A” هي ثاني طراز من الساعات الذكية التي تنتجها “كاسيو” والمزودة بنظام التشغيل أندرويد “وير أو. أس” والتي تم تصميمها وتطويرها لتلبية متطلبات أسلوب الحياة العصرية. ويحتوي الطراز الجديد على نظام مدمج لتحديد المواقع يمكن استخدامه حتى في نمط عدم الاتصال بالإنترنت، بالإضافة إلى بوصلة، وذلك لتلبية التطبيقات العسكرية، فضلاً عن ميزة مقاومة المياه حتى عمق 50 متراً. كما تتميز الساعة “Pro Trek WSD-F20A” بخفة الوزن، وهي مصنوعة من مواد عالية المتانة من مادة الراتينج ومزودة بأزرار سهلة الاستخدام. ويمكن لهذه الساعة الذكية الاتصال بأي جهاز متوافق مع نظام التشغيل “أندرويد”، وهو ما يتيح للمستخدمين الاستفادة من تطبيقات مؤقت التمرين وتطبيقي “Equilab” و”Ski Tracks”، وحتى الألعاب الترفيهية مثل “Zombie Run” و”Fishbrain”.

وقال كوجي ناكا ، مدير عام، في شركة “كاسيو الشرق الأوسط”: “يسعدنا أن نعلن عن إطلاق طرازنا الجديد من الساعات الذكية المصممة للرياضيين و لمحبي النشاطات الخارجية “Pro Trek WSD-F20A “، الذي يشكل إضافة جديدة إلى مجموعتنا المتنامية من الساعات العاملة بنظام التشغيل أندرويد “وير أو. أس”. وسيتم تسويق الطراز الجديد حصرياً عن طريق شركة “شرف دي. جي”، وذلك من خلال حملة للطلب المسبق عبر صفحات شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بشركتي “كاسيو” و”شرف دي. جي”. وتعد الساعة “Pro Trek WSD-F20A ” أداة رائعة للاستخدام في البيئة الخارجية، حيث تحتوي على مزايا مفيدة مثل نظام تحديد المواقع والبوصلة وميزة الاتصال مع الأجهزة المتوافقة مع نظام “أندرويد”.

ويمكن طلب ساعة “Pro Trek WSD-F20A ” مسبقاً عن طريق الإنترنت ومن خلال موقع شركة “شرف دي. جي” على الإنترنت(https://uae.sharafdg.com/casio-pro-trek-smart/) كما سيتم توفير هذا الطراز في مختلف منافذ بيع “شرف دي. جي” في أبوظبي مول والسوق أبوظبي الحرة والعين مول وابن بطوطة مول وديرة سيتي سنتر ودبي مول ومول الإمارات والشارقة ميغا مول ومردف سيتي سنتر وتايمز سكوير مول، وبسعر 1499 درهم إماراتي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.