«كارفور» تخفض أسعار 300 سلعة أساسية

admin
قطاعات اقتصادية
admin31 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«كارفور» تخفض أسعار 300 سلعة أساسية
461

تطلق سلسلة متاجر كارفور حملة عروض رمضانية بالتعاون مع إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد، تتضمن تخفيضات في أسعار 300 سلعة استهلاكية أساسية إلى ما دون سعر التكلفة، اعتباراً من بداية شهر يونيو المقبل، بحسب الدكتور هاشم النعيمي، مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد.

وقال النعيمي، خلال جولة ميدانية نظمتها وزارة الاقتصاد في فرع سيتي سنتر ديرة بدبي، إن حملة العروض الرمضانية تشمل عدداً من سلاسل المتاجر الكبيرة في الدولة وسيتم الإعلان عنها تباعاً خلال الأيام المقبلة، مؤكداً أن العروض ستشمل بيع عدد من السلع بأسعار تقل عن سعر التكلفة إلى جانب عرض سلع أخرى بسعر التكلفة.

وأشار النعيمي، إلى أنه سيتم وضع علامات إرشادية عن السلع التي ستتضمنها العروض الرمضانية مع وضع شاشات في كل فرع من فروع سلسلة متاجر كارفور من أجل تعريف المستهلكين بتلك العروض.

وأجاب النعيمي، على سؤال لـ «الاتحاد» عن كيفية مراقبة إدارة حماية المستهلك لالتزام الجهات المشاركة في العروض الرمضانية، بأنه يتم تشكيل فرق عمل لمراقبة التزام جميع مبادرات القطاع التجاري في الدولة من خلال عمل زيارات مفاجئة صباحية ومسائية.

ونوه بأن سلسلة متاجر كارفور قررت التصدي لظاهرة استغلال محال البقالة الصغيرة للعروض الرمضانية التي توفرها من خلال تحديد حصة لكل مشترٍ لا تتجاوز السلعة أو الكرتونة الواحدة من كل صنف ضمن العروض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.