“كابارول” تفتتح معرضاً جديداً في الشارقة

معارض ومؤتمرات
10 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“كابارول” تفتتح معرضاً جديداً في الشارقة

بهدف توسيع نطاق حضورها عبر الإمارات

Caparol Paints opens new showroom in Sharjah Photo AETOSWire 1541676898 - مجلة مال واعمال

أعلنت كابارول للدهانات، الموفر الرائد عالمياً لحلول الطلاء والدهان الألمانية ومقرها دبي، عن افتتاح صالة عرض جديدة على شارع الملك فيصل في الشارقة، والتي تشكل علامة فارقة في مسيرة التطور والنمو الذي تشهده الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتضم الصالة مجموعة واسعة من الدهانات والألوان المبتكرة التي تتيح لمصممي الديكور والخبراء وأصحاب المنازل معاينة نماذج لمختلف منتجات الشركة واختيار الدهانات الأحدث والأكثر استدامة لمشاريعهم.
وحرصت كابارول على أن يعكس تصميم الصالة الجديدة جذور العلامة الألمانية من خلال استعراض تشكيلة المنتجات التقليدية والعصرية معاً. وتجسد هذه الخطوة التزام كابارول بتقوية ودعم حضورها ونطاق انتشار منتجاتها على الصعيد الإقليمي، فضلاً عن تعزيز قدرتها على مساعدة العملاء في اختيار الألوان والدهانات والتصاميم والإطلالات المناسبة التي تلبي تطلعاتهم.
ويقدم المعرض، الذي يمتد على مساحة 1800 قدم مربعة في الشارقة، طيفاً واسعاً من الألوان الملهمة مع إمكانية الاختيار من بين أكثر من 60 من المنتجات وأنظمة الطلاء المختلفة.
وبهذه المناسبة، قال السيد “مارتن روسوتشا”، المدير العام لكابارول للدهانات: “نفخر بالإعلان عن افتتاح معرض كابارول الجديد لدينا في قلب الشارقة. ومن شأن هذا الاستثمار أن يمكننا من استعراض كافة منتجاتنا أمام العملاء، فضلاً عن تزويدهم بالمعلومات التي يحتاجون لها لاتخاذ قرارات مستنيرة”.
وبدوره، قال السيد “موفق بليش”، المدير التجاري في كابارول لمنطقة الشرق الأوسط: “تتميز صالة العرض الجديدة بسهولة الوصول إليها، فضلاً عن توفيرها مجموعة متنوعة من الدهانات والألوان لعملائنا الكرام في هذه المنطقة. وتم تصميم المعرض بإسلوب عصري يحاكي جذورنا الألمانية وما حققناه من تطورات تكنولوجية في ذات الوقت من خلال حلولنا المبتكرة”.
وأضاف: “تعد دولة الإمارات من أهم الأسواق الناشئة بالنسبة لنا والتي نتوقع أن نواصل نمونا بها، خاصة وأننا شهدنا في العام 2018 نمواً قوياً وصحياً مقارنة بالعام الذي سبقه. ونجاحنا المستمر ما هو إلا ثمرة التزامنا التام بالاستجابة لمتطلبات العملاء وتلبية تطلعاتهم، الأمر الذي ينطوي على الكثير من عمليات البحث والتطوير لابتكار دهانات قادرة على تحمل الظروف المناخية القاسية في المنطقة. ونتطلع خلال الأعوام المقبلة إلى توسيع نطاق انتشارنا في المنطقة بافتتاح المزيد من صالات العرض”.
ومن بين المعروضات الأخرى أيضاً في صالة العرض الجديدة مجموعة “كابارول آيكونز” الفاخرة الجديدة، والتي تضم 120 خياراً لونياً وتتميز بكونها صديقة للبيئة وبتقديمها مفهوماً لونياً فريداً من نوعه. وتم تنسيق الألوان بعناية لتعكس الجوانب الكلاسيكية في ثقافة الألوان على امتداد ستة عقود من الزمن. فيما تحتوي تشكيلة الدهانات والأصباغ الديكورية الداخلية على تنوع حصري من الألوان لطلاء الجدران الداخلية بألوان أنيقة مطفية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.