“قمة البرج، برج خليفة” تقدم عروضاً قيّمة وأسعاراً استثنائية لمستخدمي “دبي مترو”احتفالاً بـ “عام الخير

أخبار الإمارات
13 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“قمة البرج، برج خليفة” تقدم عروضاً قيّمة وأسعاراً استثنائية لمستخدمي “دبي مترو”احتفالاً بـ “عام الخير
5907680_1024

تعاونت “إعمار العقارية” مع “هيئة الطرق والمواصلات” بدبي للاحتفال بـ “عام الخير” عبر منح جميع سكان الدولة فرصة استثنائية لزيارة الوجهة السياحية الشهيرة “قمة البرج، برج خليفة” بسعر خاص يبلغ 65 درهماً فقط.

ويمكن لجميع حاملي بطاقة الهوية الوطنية الإماراتية زيارة “قمة البرج، برج خليفة”، التي يبلغ السعر الاعتيادي لتذكرتها 125 درهماً، بنحو نصف السعر فقط من خلال الحصول على قسائم الحسومات المتوفرة في جميع محطات “مترو دبي” البالغ عددها 47. وستستمر هذه الحملة طيلة شهري يوليو وأغسطس وتشمل الجولات التي تقام بين الساعة 9 صباحاً و1 ظهراً.

ويضمن هذا العرض المميز قيمة كبيرة لمستخدمي “دبي مترو” ويمنحهم فرصة حصرية للقيام بجولة في الطابقين 124 و125 من “برج خليفة” للاستمتاع بأروع الإطلالات على المدينة ومحيطها. ويجب تقديم قسائم حسومات المترو عند الوصول إلى منصة بيع التذاكر في “قمة البرج، برج خليفة” والكائنة في الطابق الأرضي من “دبي مول”، إضافة إلى إبراز بطاقة الهوية الإماراتية. ومن المتوقع أن يستفيد من هذا العرض مئات الآلاف من مستخدمي “دبي مترو” الذين يمكنهم الوصول بسهولة تامة من محطة المترو إلى “برج خليفة”.

وتمثل زيارة الطابق 125 خلال جولة “قمة البرج، برج خليفة” تجربة تحتفي بالثقافة والفنون العربية، وسط إطلالات بزاوية 360 درجة على المدينة، حيث تتيح مناظير “فيوفايندر” للزوار استكشاف دبي بأدق تفاصيلها ومن زوايا فريدة تحاكي تجربة التحليق فوق المدينة.

وأصبح بإمكان زوار “قمة البرج، برج خليفة” الاستمتاع بالعديد من العروض المميزة بما في ذلك مشاهد السلم اللولبي الجديد الذي يصل بين الطابقين 124 و125. ويتألف السلم اللولبي من 36 درجة مصممة من خشب السنديان الأبيض وبطول 100 متر، ويزدان بثريا من الكريستال تعمل بأنوار الديودات الباعثة للضوء (LED)، ويحيط بالسلم واجهة زجاجية بإطلالات ساحرة على المدينة. كما يضم الطابق 124 أيضاً مجموعة من المناظير الحديثة المجهزة بكاميرات ذات دقة كبيرة وإمكانية تقريب عالية ليستمتع الزوار بإطلالات بانورامية دقيقة على المدينة.

كما يمكن أيضاً شراء تذاكر منفصلة لزيارة “قمة البرج، برج خليفة سكاي” التي تعتبر أعلى منصة مشاهدة مع تراس خارجي في العالم، والتي تقع على ارتفاع 555 متراً (1821 قدماً) وتقدم للزوار تجربة استثنائية بكل المقاييس تحملهم إلى الطابق 148 من “برج خليفة” مع إطلالة لا مثيل لها على دبي والمناطق المحيطة بها من التراس الخارجي، علاوة على الاستمتاع بخدمات الضيافة الراقية في ردهة الاستقبال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.