قمة الابتكار المباشر تنطلق في دبي 5 فبراير

fbmjoأخبار الإمارات
10 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
قمة الابتكار المباشر تنطلق في دبي 5 فبراير
gg_tcm4-243427_w735 (1)

تعقد النسخة الثانية من قمة الابتكار المباشر موسم 2017-2018، في يومي 5 و6 فبراير المقبل بدبي، تزامناً مع شهر الإمارات للابتكار.

ويتضمن البرنامج الموسع للنسخة الثانية من القمة، التي تنظمها شركة “ميد” عدداً من الجلسات البحثية التي تتمحور حول قطاع محدد، للخروج بنتائج يقودها الابتكار لمعالجة بعض التحديات الراهنة.

وقبل انطلاق القمة، سيتم عقد سلسلة من ندوات التواصل والمؤتمرات والمبادرات التعليمية المفتوحة للعامة، بحضور كبار المسؤولين من مختلف أرجاء الإمارات، وسوف يستند المتحدثون الرئيسيون المشاركون الذين سيتم الإعلان عنهم لاحقاً، في حواراتهم على موضوع العام الماضي الذي شارك فيه المتحدث البارز غاي كواساكي.

وذكر ريتشارد بريدن الرئيس التنفيذي لشركة “ميد”، أن قمة الابتكار المباشر أصبحت خلال أقل من عام خلية نشطة تضم أكثر من 2000 مبتكر من القطاعين الخاص والحكومي يعملون معاً لتقديم نتائج يحفزها الابتكار، منوها بأهمية إنشاء منصة تضع الابتكار في صدارة اهتماماتها وتمثل أداة لتسهيل التواصل بين صناع التغيير في الإمارات وإلهامهم .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.